×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#جوازات_عسير تبين آليه التمديد للمقيمين #اليمنيين

#جوازات_عسير تبين آليه التمديد للمقيمين #اليمنيين
تنومة: أوضح مدير جوازات منطقة عسير المكلف العقيد/ عبدالله بن عايض القحطاني انه امتداداً للدعم المستمر والمواقف الأخوية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للشعب اليمني الشقيق فقد وجه صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية " حفظه الله " بالتمديد ستة أشهر أخرى لحاملي هوية زائر من الأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية المقيمين في المملكة .
وأكد العقيد " القحطاني " أنه لن يتم استقبال طلبات التمديد والطباعة لهوية زائر بالمراجعة التقليدية لإدارات الجوازات وفروعها وأنما بمجرد سدادهم رسم تمديد هوية زائر ومقداره ( ١٠٠ريال ) مائة ريال سيتم التمديد لهم آلياً لمدة ستة أشهر ولطلب طباعة بطاقة زائر يلزم الأمر الدخول من المستضيف من خلال حسابه الشخصي في الخدمات الإلكترونية " أبشر " في موقع وزارة الداخلية ( WWW.MOI.GOV.SA ) وعن طريق أيقونة ( طباعة هوية زائر وتوصيلها ) وذلك بتنفيذ طلب طباعة هوية زائر ( لمدة ستة أشهر جديدة ) وإيصالها وبعد سداد رسوم البريد " واصل " سيتم طباعة الهوية وتسليمها للمستضيف عن طريق خدمة " واصل " البريد السعودي ..
كما أنه بإمكان المستفيدين من الأمر الكريم سداد رسم تمديد تأشيرة الزيارة لهوية زائر ومقداره (١٠٠ريال ) مائة ريال عن طريق نظام سداد ابتداءً من صباح يوم الجمعة ١٤ / ٣/ ١٤٣٧هـ وحتى نهاية يوم الأحد ٢٣ /٣ /١٤٣٧هـ .

من جانبه دعا المتحدث الاعلامي لجوازات عسير العقيد / عبدالله بن حسين ال هادي جميع المستضيفين لحاملي هوية زائر غير المسجلين في "أبشر" إلى سرعة المبادرة بالتسجيل والتفعيل عن طريق موقع وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية " أبشر " للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة حتى يتمكنون من طباعة ( هوية زائر ) إلكترونياً وتنفيذ طلب استلامها عن طريق البريد السعودي " واصل " حيث أنه بعد تاريخ ٢٣ /٣ /١٤٣٧هـ سيتم تطبيق التعليمات المتعلقة بالزيارة من الغرامات والعقوبات الاخرى بحق المخالفين لنظام الإقامة ..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..