• ×

الفنان طارق العلي وفريق مسرحية "آن فلو" يرزون أطفال عسير المعوقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : وسط كرنفال انساني واجتماعي وكوميدي زار أمس الفنان طارق العلي ، وفريق مسرحية آن فلو مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة، وقد كان في استقبالهم مدير المركز الدكتور صالح بن ناصر الحمادي وأطفال ومنسوبي المركز .

وتجول العلي من خلال استخدامه للكرسي المتحرك للمعوقين على القسم التعليمي والطبي بالمركز ، واطلع على الخدمات المقدمة للأطفال المعوقين ، والتقط معهم العديد من الصور وسط حضور لفرقة اللوريت الانشادية التي قدمت بعض الاناشيد بهذه المناسبة ، وبحضور بعض مدارس التعليم العام .
وتأتي فكرة تجول الزوار بكرسي المعوقين في مرافق المركز فكرة جديدة أشاد بها العلي، وهو أول من قام بذلك كتجسيد واقعي للحظات لمعاناة المعوقين الدائمة مع كرسي الإعاقة .
وقد أثنى العلي والفريق المشارك بالمركز ، والخدمات المقدمة للأطفال المعوقين، كما شددعلى أهمية التوعية بقضية الإعاقة ، ودمج المعوقين في المجتمع .
يذكر أن الجمعية شاركت في تنظيم مسرحية - آن فلو - التي ستقام بإذن الله ليومي الخميس والجمعة على مسرح المفتاحة بأبها .

image
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أصدرت وزارة الخدمة المدنية قراراً بتكليف إبتسام بنت عبد الله العمري مديراً عاماً لفرع وزارة الخدمة بمنطقة عسير، وتكليف جيهان بنت محمد حساني مديراً لفرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة جازان، بالإضافة إلى الإشراف على..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:56 مساءً الخميس 14 يوليو 1440.