×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم النماص في جولات تفقدية لعدد من المدارس والمراكز

مدير تعليم النماص في جولات تفقدية لعدد من المدارس والمراكز
النماص - نورة الشهري : ضمن الجولات التفقدية لمدارس ومراكز تعليم النماص قام سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بزيارة تفقدية لمدارس الظهارة الابتدائية والمتوسطة والثانوية ومركز تعليم الكبيرات يرافقه رئيس قسم التخطيط والتطوير الأستاذ عبدالله سعد وأمين إدارة تعليم النماص الأستاذ فايز آل صفوان وعدد من المسؤولين والإعلام التربوي والعلاقات العامة ، حيث تفقد سعادته مرافق مبنى المرحلة المتوسطة والثانوية وأطلع على سير البرامج والمشاريع المنفذة في المبنى .

كما أطلع على تنفيذ الخطط والبرامج لجميع التخصصات ووسائل السلامة والمعامل والمستودعات وجميع الفصول والمرافق الأخرى ، وذكرت المنسقة الإعلامية أ. نوال علي بأن الجميع أعجبوا بماشاهدوه من تنظيم ونظافة وتطوير ، وسجل سعادة مدير التعليم عبارات شكرلقائدة المدرسة والفريق المميز من منسوباتها على جهودهن الكبيرة والرائعة .

ومن جهة أخرى توجه سعادته ومرافقيه لمبنى المرحلة الابتدائية ( تحفيظ وعام ) والتربية الفكرية ومركز تعليم الكبيرات

حيث تفقد سعادته جميع مرافق المبنى وأطلع على سير العمل و الإشراف على برنامج مجتمع بلا أمية والإطلاع من خلال العرض المرئي على بيان بأسماء العاملين والعاملات في المركز من معلمات و مستخدمين ، وتاريخ تأسيس المركز ، و أسماء الدارسات ، و صور من التدريس خلال الفصل الدراسي ) .

كما تفقد السجلات الإدارية وسجلات و كتب الدارسات و ملفاتهن وسجل الزيارة المدرسي والحضور للموظفات ، وذكرت المنسقة الإعلامية أ. رشا ظافر بأن ماشاهده الجميع حاز على رضاهم واستحسانهم ، وسجل سعادته عبارات الشكر لقائدة المركز ومنسوباته لما شاهد من اهتمام وعمل جاد ، وتمنى للجميع التوفيق والسداد .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..