×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محايل عسير تستعد لإطلاق مهرجانها الشتوي

محايل عسير تستعد لإطلاق مهرجانها الشتوي
تنومة: تستعد محافظة محايل عسير، لانطلاقة مهرجانها الثقافي الشتوي لعام(1437هـ ) محايل ادفأ.
وأكد محافظ محايل رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية "محمد بن سعود أبونقطة المتحمي" أن توجيهات ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية، الداعم الأول للسياحة في المنطقة، أوصلت المهرجان إلى مستوى متميز، وتحقيق نقلة حضارية تراثية ثقافية للمحافظة والمراكز التابعة لها.
وأضاف أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر، حيث تم توزيع المهام ووضع برنامج ديني ثقافي تراثي، وكذلك البرنامج النسوي الذي أثبت نجاحه خلال المهرجانات السابقة، فضلا عن مسرح للطفل والأنشطة المتنوعة الأخرى، وقال : النجاحات السابقة تدفعنا لوضع برنامج متنوع متطور يجمع بين الماضي الجميل والحاضر الأجمل.
لافتا إلى أن فعاليات هذا العام سوف تكون مفاجأة لزوار المنطقة من حيث الاستعداد والإخراج والمحتوى.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

أكد الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير على ضرورة الاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة وتذليل كافة العوائق التي تواجههم بما يضمن لهم الحياة الكريمة ويحقق النفع والفائدة لهم. جاء ذلك خلال استقبال سموه اليو..

الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله ‏- اتصالاً هاتفياً اليوم، بفخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين. وأكد خادم الحرمين الشريفين، لفخامته موقف المملكة الثابت م..

الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

صدر اليوم بيان من وزارة الخارجية فيما يلي نصه: اطلعت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية على إعلان الإدارة الأمريكية عن خطتها للسلام بعنوان " رؤية السلام والازدهار ومستقبل أكثر إشراقا"، وفي ضو..

الأخبار المحلية / 03 جمادى الثاني 1441

صرّح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي أن قيادة القوات المشتركة للتحالف وإلحاقاً لما أعلن عنه سابقاً من مبادرة إنسانية بتاريخ (14مايو 2018م) ستبد..

الأخبار المحلية / 03 جمادى الثاني 1441

رأس مدير عام التعليم بمنطقة عسير سعد الجوني ،اليوم ، اجتماع مجلس أولياء أمور الطلاب الذي نظمته وحدة الشراكة بين المدرسة والأسرة والمجتمع "ارتقاء"، بحضور مديري الوحدة للبنات الدكتورة حنان بامشيع ، والب..

الأخبار المحلية / 03 جمادى الثاني 1441

أقام دار الملاحظة الاجتماعية بأبها حفل تكريم للطلاب المتفوقين عن الفصل الدراسي الأول للعام 1441 هـ والمتميزين في البرامج والأنشطة خلال إجازة منتصف العام وذلك انطلاقا من أهمية التحفيز والتشجيع في العمل..