• ×

⁠⁠⁠وفاة طالبة وسبع اصابات في حادث اصطدام بتثليث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : وقع صباح اليوم الأحد حادث تصادم في قرية الزرق في محافظة تثليث بين مركبتين خاصتين إحداهما تقل 8 طلاب وطالبات (أشقاء) (3 طلاب و 5 طالبات في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة) يدرسون في مجمعي الزرق التعليميين للبنين والبنات ، وأسفر الحادث عن وفاة طالبة في الصف الثاني الابتدائي وإصابة 3 من شقيقاتها بإصابات بليغة استدعت تحويلهم لمستشفى عسير ومستشفى الملك عبدالله في بيشة ، فيما كانت إصابة الطلاب الثلاثة وشقيقتهم الخامسة متوسطة وحالتهم مستقرة وتم تنويمهم في مستشفى تثليث وقد تم نقل الحالات من قبل فرق الهلال الأحمر الإسعافية التي باشرت الحادث فيما نقل مواطنون بعض المصابين .

أوضح ذلك متحدثي هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد ابراهيم عسيري ومتحدث تعليم بيشة عبدالله المعاوي الذي اضاف أن مدير التعليم في بيشة بالإنابة خالد بن عبدالله الغامدي مدير ومديرة مكتبي التعليم في تثليث للبنين والبنات بزيارة ومتابعة حالة الطلاب والطالبات المصابين والمنومين في مستشفى تثليث والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة لهم ، في حين يتولى قسم الأمن والسلامة في تعليم بيشة بمتابعة حالة الطالبتين المحولتين لمستشفى الملك عبدالله في بيشة .
وقد قدم الغامدي تعازيه لأسرة الطالبة المتوفية داعياً الله أن يغفر لها وأن يجبر مصابهم وأن يشفي أشقاءها المصابين ويتولاهم بلطفه وعنايته . .

image
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله – تستضيف المملكة العربية السعودية مؤتمر الطيران المدني الدولي 2019م، الذي تنظمه الهيئة العامة للطيران المدني خلال الفترة من 25 إلى 26 رجب 1440هـ،..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:10 صباحًا الإثنين 13 يونيو 1440.