×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللجنة الانتخابية في عسير جاهزة لاستقبال الناخبين في 99 مركز من طلع شهر ذوالقعدة

اللجنة الانتخابية في عسير جاهزة لاستقبال الناخبين  في 99 مركز من طلع شهر ذوالقعدة
تنومة : أوضح المنسق العام للجنة المحليه للانتخابات في عسير علي شطوان عسيري أن 99 مركزا انتخابيا جاهزة لاستقبال قيد الناخبين في 7/11/1436 وفق ماهو مخطط له من قبل اللجنة العامة للانتخابات البلدية في دورتها الثالثة موكدا متابعة رئيس اللجنة أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي الذي حرص على تذليل الصعوبات التي تواجة اللجنة واشار شطوان أنه تم تأمين الاثاث اللازم لجميع المراكز وفق ما حدد لكل مركز وتم تأمين3 اختام لكل مركز لقيد الناخبين وعدد ختمين لمراكز تسجيل المرشحين منها واحد يسلم لمركز النساء بمعلومات و تجهيز جميع المتطلبات المكتبيه لكل مركزو تجهيز لوحات لجميع المراكز وتركيبها كذلك لوحات ارشاديه لكل مركز وتم تركيب لوحات اعلانات لكل مركز داخله لإعلان التعليمات به وتم إيصال آلات التصوير وملحقاتها للمراكز والفريق التقني تولى استكمال تجهيزها بالتنسيق مع الشركة المؤمنة لها كما تم عمل ادله ارشاديه لجميع المراكز بالمنطقة وجاري توزيعها بالأماكن العامة والمولات والادارات الحكومية وتوزيع الأدلة لجميع المراكز وستسلم مع النماذج من مطلع الأسبوع القادم واضاف شطوان انه في المجال الاعلامي تم عمل حمله إعلانية عن طريق الفيس بوك والتويتر والانستقرام عن الانتخابات وبشكل مكثف كما تم عمل بعض التصريحات عن الانتخابات في الصحف الورقية والالكترونيه ومواقع التواصل الاجتماعي وعمل بعض اللوحات في المولات والمواقع التجارية والمطار عن الانتخابات وتركيب لوحات الموبي عن مرحلة قيد الناخبين وتسجيل المرشحين بالطرق العامه وعند الإشارات وهناك تنسيق لاستغلال المناشط السياحية بعسير هذه الأيام للتوعيه بالانتخابات والإعلان عن مواعيدها

في مجال التدريب

تم التنسيق مع البلديات والتعليم لتنفيذ عدد 5 ورش لجميع العاملين بالمراكز الانتخايه وعلى مدى 5 ايام اعتبارا من 1436/11/01 بجميع المحاور المحددة مسبقا والمبلغه للوزارة من قبل وسترفع النتائج حال الانتهاء


تم تجهيز جميع المتطلبات اللازمة للتدريب لكل محور واشار الى أن هناك اجتماع لرؤساء البلديات بعسير الاثنين المقبل للتأكيد عليهم بتقديم الدعم والمساندة من البلديات للمراكز الانتخابية وتحقيق كل ما تحتاجه العمليه الانتخابيه.

وتم التنسيق مع الشرطة من خلال مندوبهم باللجنة المحليه لعمل الخطه الامنيه لتأمين المراكز وتم الانتهاء منها ليتم تنفيذها مع بداية قيد الناخبين مضيفا بأنه تم فرز جميع النماذج المعدة للعملية الانتخابية الواردة من الوزارة لجميع المراكز الانتخابية ( رجال و نساء وتم تسليمها لجميع البلديات بتاريخ 10/16 لايصالها لجميع المراكز اعتبارا من اليوم الأحد .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..