• ×

أمانة عسير تطلق فعاليات بحضور كثيف وتنوع الفعاليات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : أطلقت أمانة منطقة عسير أمس الأول الجمعة فعاليات ( عيدنا أبهى ) والذي احتضنه منتزه أبو خيال على الخزام الدائري وسط حضور تجاوز ٣٠٠٠ الآف شخص .
وأكد أمين منطقة عسير المكلف م. عبدالكريم أحمد أبو خرشة رئيس لجنة احتفالات العيد أن هذه الفعالية تأتي إيماناً من أمانة عسير بدورها الاجتماعي تجاه أهالي منطقة عسير والزوار والسيّاح القادمين لها ، مشيراً بأن ترتيبات هذا الاحتفال كانت قد بدأت قبل شهر رمضان الكريم .

وأكد أبو خرشة بأن الفعالية شهدت حضوراً فاق التوقعات حيث امتلأ منتزه أبو خيال والشوارع المحيطة به من الزوار الذين أتوا لمتابعة برنامج ( عيدنا أبهى ) والاستمتاع ببرنامج حفل العيد الذي إبداع فيها المنشد سعد حامد وخالد حامد الذين امتعوا الحضور بصوتهم العذب وتقديم العديد من البرامج التى نالت استحسان الحضور وتفاعل معهم الجميع. .

وألمح إلى أن هذه الفعاليات تأتي بمتابعة أمين منطقة عسير صالح القاضي وتلبي كافة احتياجات شرائح المجتمع وبها من الرسائل والأفكار التي تدعم المجتمع بقالب من الترفيه الإيجابي ، وتدعم حملة عسير أجمل التي أطلقتها الأمانة قبل شهرين .

وأوضح إلى أن هذه الفعاليات ستستمر حتى ثالث أيام العيد إن شاء الله ، داعياً كافة المواطنين والمقيمين للحضور .

وشارك بحفل عيدنا أبهى عددا من دار الأيتام .وشهد الفرح واستعراض الاسكيت وتحدي النار .
ومشاركة الفنان التشكيلي عوض زارب.

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أوضحت صحة عسير أنه وفور تلقي غرفة العمليات بإدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بلاغاً عن الهجوم الإرهابي الذي شهده مطار أبها الدولي يوم الأحد ٢٠/١٠/١٤٤٠هـ ؛ فقد تم استنفار الفرق الطبية والإسعافية اللازمة في..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:00 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 1440.