×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمانة عسير تطلق فعاليات بحضور كثيف وتنوع الفعاليات

mohammed
بواسطة زائر
أمانة عسير تطلق فعاليات بحضور كثيف وتنوع الفعاليات
تنومة : أطلقت أمانة منطقة عسير أمس الأول الجمعة فعاليات ( عيدنا أبهى ) والذي احتضنه منتزه أبو خيال على الخزام الدائري وسط حضور تجاوز ٣٠٠٠ الآف شخص .
وأكد أمين منطقة عسير المكلف م. عبدالكريم أحمد أبو خرشة رئيس لجنة احتفالات العيد أن هذه الفعالية تأتي إيماناً من أمانة عسير بدورها الاجتماعي تجاه أهالي منطقة عسير والزوار والسيّاح القادمين لها ، مشيراً بأن ترتيبات هذا الاحتفال كانت قد بدأت قبل شهر رمضان الكريم .

وأكد أبو خرشة بأن الفعالية شهدت حضوراً فاق التوقعات حيث امتلأ منتزه أبو خيال والشوارع المحيطة به من الزوار الذين أتوا لمتابعة برنامج ( عيدنا أبهى ) والاستمتاع ببرنامج حفل العيد الذي إبداع فيها المنشد سعد حامد وخالد حامد الذين امتعوا الحضور بصوتهم العذب وتقديم العديد من البرامج التى نالت استحسان الحضور وتفاعل معهم الجميع. .

وألمح إلى أن هذه الفعاليات تأتي بمتابعة أمين منطقة عسير صالح القاضي وتلبي كافة احتياجات شرائح المجتمع وبها من الرسائل والأفكار التي تدعم المجتمع بقالب من الترفيه الإيجابي ، وتدعم حملة عسير أجمل التي أطلقتها الأمانة قبل شهرين .

وأوضح إلى أن هذه الفعاليات ستستمر حتى ثالث أيام العيد إن شاء الله ، داعياً كافة المواطنين والمقيمين للحضور .

وشارك بحفل عيدنا أبهى عددا من دار الأيتام .وشهد الفرح واستعراض الاسكيت وتحدي النار .
ومشاركة الفنان التشكيلي عوض زارب.

image

image

image

image

image

image

image

image

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار العامة / 24 جمادى الأول 1441

أصدر معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني تعميمًا ينص على أن يباشر القضاء العام من خلال الدوائر والمحاكم التجارية اختصاصات النظر في مخالفات نظام حماية حقوق ال..

الأخبار الرياضية / 24 جمادى الأول 1441

تأهل المنتخب الأسترالي الأولمبي لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2020 ، المؤهلة لأولمبياد طوكيو، بعد فوزه على المنتخب السوري بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد راجامان..

الأخبار المحلية / 24 جمادى الأول 1441

استقطبت واجهة عسير البحرية بالحريضة منذ افتتاحها مع مطلع العام الجاري أكثر من مليون زائر . و أوضح أمين عسير الدكتور وليد الحميدي بأن واجهة عسير البحرية قد حظيت باهتمام كبير ورعاية من قبل سمو أمير..

الأخبار المحلية / 24 جمادى الأول 1441

استأنف أكثر من 60 ألف طالب وطالبة بجامعة الملك خالد دراستهم للفصل الدراسي الثاني في مختلف المراحل والكليات والفروع التابعة لها، اعتبارًا من صباح اليوم الأحد الـ 24 من شهر جمادى الأولى، وذلك بعد انتهاء..

الأخبار المحلية / 24 جمادى الأول 1441

استقبلت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد 4433 طلبًا على البوابة الإلكترونية للقبول؛ للالتحاق ببرامج الدراسات العليا غير مدفوعة الرسوم للعام الجامعي القادم 1442هـ، وشملت الطلبات 1800 متقدم يمثلو..

الأخبار المحلية / 24 جمادى الأول 1441

بدأت الكليات التقنية والمعاهد الصناعية للبنين والبنات بمنطقة عسير أمس (الأحد) في استقبال المتدربين والمتدربات بعد أن تم تهيئة البيئة التدريبية داخل الأقسام الفنية والتقنية استعداداً لانطلاقة الفصل الت..