• ×

سادس معارض "من هنا ننهض بمنتجاتنا".. الخميس

بمشاركة أكثر من ١٤مشاركة بمول الواحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - عسير ينطلق المعرض السادس "من هنا ننهض بمنتجاتنا"، يوم الخميس المقبل، بمركز الدوحة للتسوق، بمشاركة أكثر من 14 سيدة من الأسر المنتجة، وتنظيم من صاحبة أول مبادرة في عسير لدعم الأسر المنتجة فاطمة الزامل، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة والبرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية بالهيئة "بارع" ومجلس التنمية السياحية، وبرعاية من فندق البحيرة.
وأوضحت الزامل أن المعارض التي أقيمت خلال هذا العام، بمشاركة إجمالية من أكثر من ٢٠٠ أسرة منتجة ورائدات أعمال شابات من خريجات الجامعة وربات البيوت وموظفات، أثبتت نجاحها وتفاعل الجمهور معها، ودعمها لكافة الفئات من الشابات الطموحات من سيدات المجتمع.
ولفتت الزامل إلى أن مجال الاستثمار مفتوح للجميع، وأن العوائد الاقتصادية في هذه المشاريع تصل إلى ١٠٠٪ لكافة المشاركات اللات حققن مكاسب اقتصادية وشهرة بين الجمهور.
وأضافت: "الأقسام والمعروضات تشمل مجالات العطور الفضة والذهب والأكسسوارات والماكولات والتغليف والتعليب والجلديات وسفر الطعام من الجلد منتجات متنوعه والبهارات والمكسرات"، مبينة أن عدم وجود أعداد كبيرة لهذا المعرض بسبب وجود فعالية مشابهة وحجوزات سابقة في مشاريع خاصة بهن، ممتدحة تجاوب ودعم إدارات المولات ومراكز التسوق التي تم إقامة نسخ المعرض السابقة، ما ساهم في نجاحه، بعد وضع جدول شهري بإقامته لمدة ١٠ أيام.
بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

استعرض صاحب السمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الحلول العاجلة والمستقبلية لتعزيز خدمات الكهرباء، وتحسين موثوقية الشبكة الكهربائية بالمنطقة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم معالي..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 مساءً الخميس 17 أكتوبر 1440.