×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النصر بطلاً للدوري السعودي .. والشعلة والعروبة يهبطان لدوري الدرجة الأولى

النصر بطلاً للدوري السعودي .. والشعلة والعروبة يهبطان لدوري الدرجة الأولى
الرياض - فهد الشهري حقق فريق النصر بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه على الهلال بهدف دون مقابل اليوم في الجولة الـ25 "قبل الأخيرة " من المسابقة.
وضمن النصر تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي بعد أن تعادل منافسه المباشر على اللقب فريق الأهلي مع التعاون 2 ـ 2 في جدة.
ففي الرياض وعلى ملعب الملك فهد الدولي قاد مهاجم النصر محمد السهلاوي فريقه للقب بعد أن سجل له هدفه الوحيد ليرفع النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول , بفارق 4 نقاط عن الأهلي "الثاني" , فيما تجمد رصيد الهلال عند 51 نقطة في المركز الثالث.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة سقط الأهلي في فخ التعادل مع التعاون بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد الأهلي إلى 59 نقطة , فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 27 نقطة في المركز التاسع.
وخسر الشباب من الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل أربعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض , ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 51 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الهلال , فيما تجمد رصيد الشباب عند 39 نقطة في المركز الخامس.
وهبط فريقا العروبة والشعلة إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد خسارة الأول من نجران بهدف دون مقابل في الجوف , وتعادل الثاني مع الرائد 2 ـ 2 في الخرج , ليحتل الشعلة المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن العروبة الرابع عشر والأخير .مرحبا بكم
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن 22-07-1436 07:11 صباحاً
    الف مليون مبروك للعالمي الدوري ناشئين.شباب. اول
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..