×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

صحة عسير تؤكد تشكيل لجنة لمتابعة موضوع التجاوزات المالية وتصحيح الوضع

في بيان صحفي صدر عنها

صحيفة تنومة - عسير صرح الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير في بيانٍ صحفي رداً على ما تناقلته وسائل الاعلام عن وجود تجاوزات مالية بصحة عسير مشيراً بأن المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة قد اولت ملاحظات ديوان المراقبة العامة جلَ الاهتمام حيث اصدر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / إبراهيم بن سليمان ألحفظي ومنذ ورود الملاحظات قراراً ادارياً بتاريخ 29/4/1436هـ بتشكيل لجنة برئاسة مدير ادارة الرقابة الداخلية وعضوية مساعد المدير العام للتخطيط والتدريب ورئيس لجنة المتابعة المركزية ومستشار قانوني للوقوف على ما جاء بخطاب ديوان المراقبة واتخاذ الاجراءات اللازمة .

وأكد النقير تجاوب المديرية حيال ذلك حيث تعكف اللجنة حالياً على دراسة جميع الملاحظات وقامت بإحالتها إلى جهات الاختصاص للتحقق منها ومن ثم تصحيح الوضع بما لا يخل بحقوق وواجبات متلقي الخدمة عن طريق المرافق الصحية بالمنطقة.

ولفت النقير بأن صحة المنطقة والجهات الرقابية شركاء في تحسين الاداء ومعالجة القصور إن وجد بما يتفق مع الأنظمة والتعليمات ويخدم المصلحة العامة.

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
منوعـــات / 01 جمادى الثاني 1441

قالت لجنة الصحة الوطنية بالصين يوم الأحد إن قدرة فيروس كورونا على الانتقال تزداد قوة وإن عدد حالات الإصابة بالعدوى قد يواصل الارتفاع، وذلك بعدما أصاب الفيروس أكثر من ألفي شخص وأودى بحياة 56 آخرين في ..

الأخبار المحلية / 01 جمادى الثاني 1441

طلبت القنصلية السعودية في قوانجو من السعوديين إلى مغادرة الصين فورًا نظرًا لاستمرار تفشي فيروس كورونا في البلاد. وناشدت القنصلية مواطنيها في تغريدة عبر منصة تويتر تأجيل الزيارات المجدولة إلى الصين ..

الأخبار المحلية / 01 جمادى الثاني 1441

عبرت 23 شاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية منفذ الوديعة، خلال الفترة من 21 يناير 2020م إلى 27 يناير 2020م تحمل 6 أطنان أدوية طبية، و3,328 سلة غذائية تزن 369 طنًا و408كيل..

اقتصاد / 01 جمادى الثاني 1441

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضاً 59.38 نقطة ليقفل عند مستوى 8326.97 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.4 مليار ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 170 مليون سهم تقاسمتها أكثر م..

الأخبار المحلية / 01 جمادى الثاني 1441

ضبطت وزارة البيئة والمياه والزراعة، خلال حملةٍ قامت بها على أسواق الأسماك بمدينة الرياض، عدداً من المخالفات تنوعت ما بين بيع أسماك مجهولة المصدر، وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وأسماك مصدرها دولٌ ..

الأخبار المحلية / 01 جمادى الثاني 1441

رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بالصياهد الجنوبية للدهناء اليوم، الحفل الختامي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الرابعة. ولدى وصول خادم الحرمين الشريفي..