×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجان فرعية لمجلس شباب منطقة عسير في المحافظات

لجان فرعية لمجلس شباب منطقة عسير في المحافظات
صحيفة تنومة - فهد الشهري عقد مجلس شباب منطقة عسير اجتماعة الدوري صباح أمس في مقر المجلس بقرية المفتاحة بحضور ممثلي المحافظات في المجلس وقد تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المحاور منها توجيه سمو رئيس المجلس بوضع الية لإطلاق فروع للمجلس في محافظات المنطقة , وقد تم خلال هذا الاجتماع اقتراح آلية كاملة للبدء في استحداث اللجان الفرعية للمجلس في جميع محافظات المنطقة بالإضافة للهيكل الإداري للجنة ومهامها والية عملها وهيكلتها .

من جهته قال أمين المجلس عادل بن عبدالله آل عمر ان هذه الخطة جاءت بناء على توجيه سمو رئيس المجلس رغبة من سموه في فتح آفاق أوسع للشباب للمشاركة في اعمال الشباب وإشراكهم في العملية التنموية .

كما تم خلال هذا الاجتماع وضع الترتيبات الأولية لحفل تسليم الفائزين في مسابقة رؤية لهذا العام والذي سيرعاه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير ورئيس المجلس بالإضافة الى عدد من المحاور الأخرى ذات العلاقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..