• ×

مدير مكتب تعليم بني عمرو يرعى مبادرة عبدالله بن عمر لتوزيع المياه على المحتاجين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بني عمرو - محمد فاضل العمري برعاية مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني قامت مدرسة عبدالله بن عمر الرائدة ممثلة في فريق برنامج ( فينا خير ) بتسيير قافلة من صهاريج المياه المحلاة وإيصالها إلى منازل عدد من الأسر المحتاجة في مركز بني عمرو وكانت نقطة البداية من مقر تحلية المياه حيث ألقى مدير مكتب التعليم كلمة شكر فيها إدارة المدرسة وأعضاء الفريق على تبني وتنفيذ مثل هذه المبادرات الإنسانية التطوعية والتي تعود بالنفع على المحتاجين وتنمي في نفوس الطلاب حب الخير ومساعدة الآخرين كما قدم شكره وتقديره لأفراد الأمن الذين شاركو في تنظيم وإنجاح هذه المسيرة ثم انطلقت القافلة يتقدمها عدد من الدوريات الأمنية إلى أماكن الفئة المستهدفة .
وتأتي هذه المبادرة استمراراً للعديد من الأعمال التطوعية الخيرية التي تنفذها المدرسة في إطار الشراكة المجتمعية وتفعيل دورها كمؤسسة حكومية لخدمة المجتمع المحلي .

image

روابط ذات صلة (1)


بواسطة : abdulla
 1

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أعلنت الجمعية الخيرية بمركز الحبيل التابع لمحافظة رجال ألمع وبالشراكة مع جمعية الكوثر الصحية عن تنظيم القافلة الصحية "2" والتي تأتي بدعم من الشيخ ناصر صالح الزغيبي . وسوف تقام القافلة يوم السبت 18 / 6 / 1440هـ في تمام..

أمس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:20 صباحًا الجمعة 17 يونيو 1440.