• ×

إرتفاع أسعار "البيض" في المجاردة رغم وفرة المعروض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - فهد الشهري شهدت محافظة المجاردة إرتفاعاً في أسعار البيض لتلحق بالمناطق والمدن الأخرى، دون معرفة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء ارتفاعه في ظل توافره وبكميات كبيرة في المحافظة ذاتها، إذ سجلت أسعاره في المجاردة من 18 - 20 ريالا للطبق الواحد.
في حين يباع في أكبر المراكز التجارية بالمحافظة نوع القاضي 15 ريالا للطبق و164 للكرتون. و12 ريالا لبيض فقيه و123 للكرتون.
وقال مشرف المركز السيد محمود إن الكميات متوافرة وبكثرة، خاصة نوع القاضي ونوفره للزبائن بـ12 ريالا لفقيه و15 ريالا للقاضي، مشيرا إلى أن الملاحظ هذه الأيام كثرة الطلب من أصحاب البقالات الصغيرة والبوفيهات الذين يطلبون بالكرتون، وبلغنا أنهم يبيعونه في مراكزهم بأسعار من 18 - 20 ريالا، لذلك لم نعد نبيع لهم إطلاقا فقط لرواد المركز من المواطنين الذين يشترون طبقا واحدا في الأسبوع عادة.
في حين أجمع عدد من عمالة البقالات الصغيرة أنهم يشترون من الموزعين أنواع (الغربية - وحلاجة) بقيمة 205 ريالات للكرتون، وبالتالي يكون سعر الطبق بأكثر من 17 ريالا وفقا للـ"الوطن".

روابط ذات صلة (1)


بواسطة : abdulla
 2

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    27-04-1436 10:16 صباحًا عكران :
    اتركو البيض فلو تركتوه شهر شريوه بسته ريال

شاهد معنا

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ تنومة الأستاذ/مسفر بن حامد آل محضي يقدم الأستاذ / عبدالرحمن بن ظافر ال حيي بمناسبة تقاعده حيث قدم له درعا تذكاريا باسم مكتب التعليم بمحافظة تنومة وذلك خلال حفل الصفوف الأولية بمجمع زيد بن ثابت لتحفيظ..

أمس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 صباحًا السبت 15 أغسطس 1440.