• ×

الخدمة المدنية تدعو (1026) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة النهائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - فهد الشهري دعت وزارة الخدمة المدنية 1026 متقدمة للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 10 /01 /1436هـ، للمطابقة النهائية لبياناتهن لدى فروع ومكاتب الوزارة في مختلف مناطق ومدن المملكة، وذلك اعتبارا من يوم غدٍ، وحتى نهاية دوام الاثنين القادم الموافق 09 /02 /1436هـ، خلال فترة الدوام الرسمي .
ونبهت الوزارة المتقدمات خلال الحضور للمطابقة إلى أهمية اصطحاب أصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات بوزارة التعليم العالي حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة، وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوي، وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة لوظائف التربية الخاصة .
كما أوضحت الخدمة المدنية أن الترشيح النهائي يتوقف على دقة المعلومات، التي سبق أن سجلتها المتقدمة في برنامج جدارة، حيث تتم المفاضلة على الوظائف حسب المادة والمرحلة التعليمية والمقر بناء على إدخال الرغبات.
بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

نيابة عن سمو أمير منطقة عسير رعى وكيل إمارة المنطقة المكلف محمد بن ناصر بن لبده مساء أمس الجمعة حفل ختام فعاليات الأولمبياد الوطني الثاني لجمعيات رعاية الأيتام بالمملكة، الذي يقام بتنظيم جمعية آباء بمنطقة عسير، وذلك..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 مساءً الأحد 24 ديسمبر 1440.