×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الانتقال إلى المبنى الجديد لمركز الرعاية الصحية الأولية بسدوان بللسمر

الانتقال إلى المبنى الجديد لمركز الرعاية الصحية الأولية بسدوان بللسمر
صحيفة تنومة - عسير  تم يوم أمس الأحد تدشين العمل بالمبنى الجديد لمركز الرعاية الصحية الأولية بسدوان بحضور مشرف قطاع مراكز الرعاية ببللسمر الأستاذ / حسن سعد الاسمري وبإشراف مدير المركز / عبدالرحمن عبدالله آل مصعفق وبحضور الفريق الفني بالقطاع والمركز وبعض من المواطنين المستفيدين من خدمات المركز .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بان المشرف على القطاع افتتح المبنى الجديد واخذ جولة على كافة أقسام المركز وفي نهاية الجولة قدم مشرف القطاع الشكر لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور/ إبراهيم بن سليمان ألحفظي ومساعده للصحة العامة الدكتور /عبدالله بن محمد الشهراني على اهتمامهم المتواصل لتشغيل المبنى كما شكر مدير المركز وفريقه الصحي على ما تم انجازه وحث على الالتزام بتقديم رعاية صحية شاملة طبقا لمعايير الجودة وان يكون هذا المبنى حافزا لتقديم الخدمة المتكاملة للمرضى .

image

image


image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..