×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تنومة يكرم المدارس بمناسبة اليوم الوطني

مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تنومة يكرم المدارس بمناسبة اليوم الوطني
تنومة - محمد حصان كرّمَ سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تنومة الأستاذ عبدالقادر علي مبارك بمكتبه اليوم الخميس الموافق 1435/12/1 هـ المدارس التي قام بزيارتها سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وتميزت في تقديم برامج وفعاليات في الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الرابع والثمانون وقد شمل التكريم ثانوية الملك فهد وابتدائية ومتوسطة حمزة بن عبدالمطلب ومتوسطة الإمام أبي حنيفة ، حيث قدمت لهم شهادات شكر وتقدير من المكتب بالإضافة لخطابات شكر من سعادة محافظ تنومة ، كما كرمت المدارس الفائزة في مشروع المبادرات الوطنية بنين وبنات على مستوى إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص فتم تكريم مدرسة الملك فهد الثانوية ومدرسة موسى بن نصير الابتدائية ومدرسة القذال الابتدائية للبنات كما كرمت الروضة الثالثة بتنومة ومدرسة متوسطة وثانوية سبت تنومة للبنات على جهودهما المتميزة في برامج وفعاليات اليوم الوطني وقد حضر التكريم مشرفي التربية والتعليم بالمكتب ومديري المدارس المكرمة كما بعث مدير التربية والتعليم كذلك خطاب شكر لجميع مدارس المحافظة بنين وبنات لتميزها في احتفالات اليوم الوطني .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصامت 01-12-1435 06:59 مساءً
    للأسف لوحظ مجاملة ومحاباة من قسم النشاط في المكتب لبعض المدارس على حساب بعض المتميزين .
  • #2
    صمت السنين 02-12-1435 11:22 صباحاً
    مجاملة ومحاباة واضحه لبعض مدارس البنين لافي زياره المحافظ و والتكريم في المكتب لكن الواسطة غلبت علي الحق
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..