×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدريب النماص يبدأ برامجه التدريبية مع بداية العام الدراسي

تدريب النماص يبدأ برامجه التدريبية مع بداية العام الدراسي
النماص - نورة ظافر عام تلوح في أفقه الإنجازات مليء بالطموحات والابداعات ،والتدريب التربوي للبنات يتفاءل بوعود قائد المسيرة وزير التربية والتعليم ويشمر للبدء في تحقيق الأهداف ، ومنها وضع خطة للاستعداد تبدأ من 10/29 إلى 11/9 بعدد 8 برامج تركز جميعها على التطوير المهني والنظام الفصلي الثانوي والتعلم النشط
بنسبة تحقق 100% بإذن الله وقد تم الاستعداد للبرامج في مراكز التدريب في القطاعات الثلاثة من الأسبوع الماضي وقد كرر التعميم بالخطة و بجميع وسائل الاتصال ،و حصر المستهدفات للبرامج والتعميم بها لجميع المدارس ، وسيطبق هذا العام التعلم النشط على 50% من المدارس الابتدائية وتبدأ اول برامجه يوم الثلاثاء 10/30 لمدة 3 أيام في مدرسة آل دحمان الابتدائية بقيادة مدربة المشروع المركزية هدى قحيم ، وأقيم برنامج التطوير المهني للغة الإنجليزية بقيادة المدربة المركزية فاطمة ظافر ويستمر البرنامج لمدة 4 أيام .
كم أقيم يوم الثلاثاء 1435/10/30هـ من خلال الدائرة التلفزيونية ورشة عمل بعنوان ( بطاقة القران الذكية ) و أقامتها المعلمة معتوقة القرشي إحدى معلمات محافظة الطائف ، وتهدف لشرح كيفية استخدام البطاقة للمشرفات في جميع مناطق المملكة و بدورهن يقمن بشرح ذلك للمعلمات . و البطاقة من جهدها الشخصي.
ومن جهة أخرى انطلقت خطة الاستعدادالتي أعدها مركز التدريب للبنين يوم الأثنين ١٠/٢٩ حيث بدأت بمشروع النظام الفصلي للمرحلة الثانوية .
ويستهدف البرنامج الكوادر الإدارية من مديري المدارس ووكلائها والمرشدين الطلابيين وجميع معلمي الصف الاول الثانوي بمختلف التخصصات .
شارك في التدريب المدربين المركزيين من الاشراف التربوي والتخطيط والتطوير الاداري .
وقد شملت خطة الاستعداد التدريبية ١٨ برنامجا تدريبيا بمختلف مراكز التدريب التربوي للبنين ولمدة أسبوعين من تاريخ ١٤٣٥/١٠/٢٩ حيث استهدفت معلمي الصفوف الأولية والعلوم بالمرحلتين الابتدائية والمتوسطة ورواد النشاط والتوعية الاسلامية

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..