×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي تنومة يبدأ في إستقبال شكاوي المواطنين ويعد بالعمل على إنهاءها

بلدي تنومة يبدأ في إستقبال شكاوي المواطنين ويعد بالعمل على إنهاءها
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان في خطوة تهدف إلى تعزيز جوانب التواصل مع المواطنين فقد أعلن المجلس البلدي بتنومة عن البدء في إستقبال شكاوي وملاحظات المواطنين من خلال وسائل التواصل المتاحة.
حيث أكد رئيس المجلس البلدي الأستاذ سعد بن محمد بن زاهر في تصريح لصحيفة تنومة أن أعضاء المجلس سيتناوبون على الحضور في مقر المجلس بإستراحة البلدية على طريق الأربوعة لإستقبال شكاوى المواطنين وملاحظاتهم واقتراحاتهم سواء عن طريق الحضور إلى مقر المجلس أو زيارة موقعه او عبر ندواته مشيراً إلى أن الملاحظات والشكاوى والاقتراحات التي يستقبلها المجلس من المواطنين سيتم العمل على إنهائه بعد إعطائها صفة الرسمية في المجلس ومن ثم تعرض على لجنة التواصل الممثلة في أمين المجلس ومن ثم إحالتها إلى الجهات المختصه ومتابعتها حتى يتم إنهائها ولفت بن زاهر إلى أن المجلس البلدي حريص على خدمة المواطنين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم وهذه من مهام المجلس الرئيسية .
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نايف العاطف 04-08-1435 09:49 صباحاً
    إستفسار بسيط .. اللون الازرق هل سعره أقل من الالوان الباقية .. ام يوجد عليه عروض .. حتى لوحة المحافظة لم تسلم من اللون الازرق..!
  • #2
    الشهري 04-08-1435 02:58 مساءً
    نشكر لهم جهودهم ولكن كنا نتمنى معاناة الصيف الماضي مع ابراج الاتصالات وموبايلي ماتتكرر هذا الصيف ضغط فضيع لانقدر نتصل ولانرسل ولانستفيد من نت ولا شي وخاصه في المنتزهات انسى تستخدم جوالك اذا طلعت وخير دليل منتزه السنان واستراحة البلديه نتمنى من المجلس سرعة المطالبة بتقوية الشبكة وزيادة عدد الابراج او وضع مقوي قبل المصيفين اتذكر العام بعد الصيف بشرنا الشيخ علي بن سليمان انه سيحل مشكلة ضعف الابراج بس ماشنفنا شي للحين
  • #3
    سعيد بن شويل ال حماد 05-08-1435 12:32 صباحاً
    نناشدكم النظر الى طريق العوصاء ودالك باعادة سفلتته وتغيير اعمدة الانارة المتهالكة ووضع طريق بديل للشاحنات التى ازعجت مسامعنا وازكمت انوفنا وانتم اعرف بالسبب مطالبنا وضعناها على مكتب رئيس البلدية السابق والرئيس الحالى وللاسف لا نعرف سببا واحدا يعيق مطالبنا نرجو الاجابة والتجاوب ولكم خالص التحية
  • #4
    عكران 05-08-1435 08:52 صباحاً
    يارئس البلديه ورئس المجلس البلدي سفلتو طريق اول وكما تعرفون ان الطريق ليس ملكا لااحد وليس من حق اي انسان ان يعترض في شي تملكه الدوله وليس من حق المسؤل قبول الاعتراض مادام ليس ملكا خاص يمتلكه
  • #5
    أبو عبد الرحمن 06-08-1435 07:49 مساءً
    يا مجلسنا البلدي :لماذا الإصرار على كشف عورات المسلمين ؟؟ والدليل على ذلك الطريق الذي فتح في جبل منعاء والذي يكشف عورات البيوت التي تقع تحته . وأيضا الاختلاط الفاضح في ممشى الشرف ثم نطالب الهيئة بأن تكون حاضرة في ذلك المتنزه . وأيضا المطلات التي تم مسحها والتي تطل على ذلك المتنزه . أين غيرتكم على أعراض إخوانكم المسلمين ؟ وأخيرا . أنتم مسؤولون عن هذا الاختلاط الذي يدمي القلوب وقد لا تسلمون من دعاء الناس . ( أجلس بأهلي في ذلك المتنزه فإذا بالشباب ينظرون إلى عوراتنا من كل مكان ) .
  • #6
    أبو عبد الرحمن 07-08-1435 12:11 صباحاً
    أجو إعادة النظر في رسمة علم المملكة . فإن أرى أن هناك خللا في رسمة العلم وفي كتابة شهادة التوحيد . وقد أرسلت صورة العلم على واتس الموقع .
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..