×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نفسية أبها تنفذ محاضرات عن كورونا

نفسية أبها تنفذ محاضرات عن كورونا
صحيفة تنومة - عسير في نطاق جهود الفريق الاقليمي للاستجابة للازمات بصحة عسير ، وبمتابعة من المشرف العام على مستشفى الصحة النفسية بابها الاستاذ / منصور بن على مزهر نفذ مستشفى الصحة النفسية صباح اليوم محاضرة عن متلازمة الشرق الأوسط التنفسية كورونا.
اوضح ذلك المتحدث الاعلامي بصحة عسير الاستاذ / سعيد بن عبدالله النقير وقال ان المحاضرة نفذها قسم مكافحة العدوى بالمستشفى بتوجيه من مدير المستشفى الاستاذ / منصور بن على مزهر .

وأشار النقير الى ان المحاضرات حضرها ما يقارب 60 من منسوبي المستشفى من اطباء وممرضين وإداريين ، حيث بدأت بمحاضرة للدكتور علي عكود منسق الأمراض المعدية بالطب الوقائي بصحة عسير واشتملت على التوعية عن مرض كورونا ومسبباته وطرق الوقاية منه والأعراض المسببة له ، ثم ألقى الدكتور عادل الزبيري اخصائي الباطنية بالمستشفى والممارس محمد عائض مدير مكافحة العدوى محاضرتين عن فيروس كورونا وغسيل الايادي والتعقيم الجيد والمحافظة على النظافة للوقاية من انتشار مرض كورونا ، وفي نهاية المحاضرات عقدت ورشة عمل قدمتها فنية التمريض فاطمة عسيري عن الطرق والآليات الصحيحة المتبعة للوقاية من انتشار المرض .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..