×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشفى النماص العام يقيم ندوة (الشيخوخة وأمراض الكلى) بمناسبة اليوم العالمي للكلى

مستشفى النماص العام يقيم ندوة (الشيخوخة وأمراض الكلى) بمناسبة اليوم العالمي للكلى
النماص - نورة ظافر نظرا لأهمية التوعية بأمراض الكلى ومسبباتها والوقاية منها، وبسبب خطورتها التي تكمن في التأخر في اكتشاف تشخيص القصور الوظيفي مبكرا، فقد قامت الجمعية الدولية لأمراض الكلى بالتعاون مع الإتحاد الدولي المؤسسي للكلى بتنظيم يوم مخصص يهدف إلى زيادة استيعاب الناس لخطورة أمراض الكلى أو الجهاز البولي وغالباً ما يتم التعرف على هذه الأمراض من خلال الكشف الدوري على الأمعاء أو على المرضى من خلال التحاليل المعملية. ويتم الاحتفال في ثاني خميس من شهر مارس من كل عام ليكون يوما عالميا للكلى.
وبهذه المناسبة تقام ندوة بعنوان ( الشيخوخة وأمراض الكلي) وذلك في المركز الترفيهي بمستشفي النماص العام يوم الخميس الموافق 12/ 5/ 1435. 13/ مارس / 2014 والتي تم اعتمادها بعدد 6 ساعات تعليم طبي مستمر وتبدأ الندوة من الساعة السابعة والنصف صباحا. حتى الساعه 12 و30 دقيقة ظهرا.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق تنومه 12-05-1435 05:09 مساءً
    هذه المطبات لم اشاهد تكثر لا في تنومه وارجو من المحافظ ابعاد هذا المطبات وخاصه الذي على طريق الحصون وتودي الى منتزه شرق تنومه كل فتره تزيد حسبناالله ونعم الوكيل .
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..