×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل قاسم يترأس لجنة الانضباط بالمدارس

النماص - نورة ظافر انطلاقاً من الحس الوطني والقيمي لدى القادة بإدارة التربية والتعليم بالنماص وبناءً على توجه الوزارة نحو ضبط انتظام المعلمين والمعلمات والطلاب من بداية العام الدراسي حتى نهايته، وخصوصاً في الأيام المستهدفة وهي ما قبل الاختبارات وما بعدها، وقبل الاجازات وبعدها. ترأس سعادة مدير التربية والتعليم بالنماص أ. عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم يوم الأحد الموافق ١٤٣٥/٥/١ لقاء للجنة متابعة الانضباط العام بالمدارس التي تم تشكيلها في وقت سابق من قسمي البنين والبنات، وكان اللقاء بين البنين والبنات عبر الشبكة في قاعات الاجتماعات ، وترأست اللجنة من جانب (البنات ) أ. عزيزة بنت غرمان (المساعدة للشؤون التعليمية ) وقد دارت جميع محاور الاجتماع حول وضع آلية مجودة لضمان انتظام أبنائنا الطلاب في المدارس في جميع أيام السنة الدراسية ، وقد قام أمين اللجنة المشرف التربوي أ. فايز أبوشملة باستعراض مسودة آلية مبنية على القرارات الوزارية السابقة وبعدها بدء الجميع بالتعليق وطرح الآراء والأفكار التي تخدم الهدف وفي الختام وضعت التوصيات والتي من أهمها:

١- ارسال الآلية المقترحة لجميع الأقسام لإبداء رأيهم والاضافة والتعديل كل فيما يخصه وحسب الأنظمة واللوائح.
٢-عقد لقاء عام بمديري ومديرات المدارس لاطلاعهم على آلية العمل المعتمدة

نسأل الله التوفيق لجميع مدارسنا لكسب هذا التحدي والوصول بأبنائنا الطلاب إلى أفضل المقاعد الجامعية والوظيفية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..