×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية المجاردة تضع اللمسات الأخيرة من مشروع "تطوير العين الحارة"

بلدية المجاردة تضع اللمسات الأخيرة من مشروع "تطوير العين الحارة"
المجاردة - صالح الشهري أوشك مشروع تطوير وتجميل العين الحارة بمركز أحد ثربان على الإنتهاء ولاتزال بلدية المجاردة تضع اللمسات الأخيرة لما من شأنه تطويرها ، وتقديم الموقع بأفضل صورة ممكنة لقاصدي العلاج من الأمراض مثل الحساسية وآلام المفاصل والروماتيزم والجلطات وأمراض أخرى.

وقد شمل مشروع التطوير مظلة للعين وتوفير دورات مياه واغتسال خاصة للرجال ، وقسم خاص للنساء ، إلى جانب صيانة وتحديث مجاري العين وعمل تمديدات لأنابيب تتوزع ضمن شبكة توصله إلى خزانات التجميع والدفع ، إضافة إلى تجهيز أعمدة الإنارة ، و تمهيد الطريق المؤدي للموقع .

image

image
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بنت الغالي 24-04-1435 11:49 مساءً
    شي طيب موفقين والاهم المحافظة عليها تومتابعة النظافة من قبل البلدية باأستمرار ليس لفترة وينتهي
  • #2
    أبو غادة 26-04-1435 02:46 مساءً
    قرأت خبر نشر قبل 195 يوم نصه: وجه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، بإنارة وسفلتة طريق العين الحارة بمركز أحد ثربان التابع لمحافظة المجاردة.أوضح ذلك "للرياض" رئيس مركز أحد ثربان علي بن حمود النايف. وقال النايف إن هناك دراسة لإجراء العديد من التحسينات على العين الحارة؛ حيث قامت بلدية المجاردة بإبرام عقد مشروع سفلتة الطريق المؤدي إلى العين الحارة وتوسعته ورصفه بداية من الشارع العام وصولاً لموقع العين الحارة، وإدراج تصريف خاص بمنبع العين في المشروع كونها واجهة سياحية من الدرجة الأولى بمنطقة عسير ويرتادها عشرات الزوار يومياً. واشار النايف إلى أن أحد ثربان حظي بحزمة من المشاريع البلدية أبرزها مشاريع السفلتة والإنارة الداخلية بالمركز والاهتمام بالعين الحارة، كذلك تجهيز متنزه لأهالي المركز، وتم تسليم الموقع للبلدية التي ستتولى تجهيزه بالكامل. وقارناها بالعيون الحارة في تركيا وغيرها من بلدان لها باع كبير في مجال السياحة ناهيك عن المبالغ الباهضة التي دفعت لتطويرها. فوجدناأن عين المجاردة الحارة عوراء تسوء الناظرين. أزكى تحية
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..