×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تواصل توحيد المسارات داخل أبها

أمانة عسير تواصل توحيد المسارات داخل أبها
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تبداء أمانة منطقة عسير صباح غد السبت بتوحيد مسار شارع الامير سلطان من بداية إشارة القصبة سابقاً إلي كوبري الطائف باتجاه شمسان من الجنوب الي الشمال . وأوضح مدير عام إدارة التشغيل والصيانة بالأمانة المهندس عبدالكريم احمد أبو خرشة، أن الأمانة تسير وفق برنامج وخطة زمنية معينة في توحيد المسارات داخل مدينة أبها، كما سيتم كذلك توحيد مسار الشارع من بداية اشارة الباخرة الى وسط البلد وفي نفس التوحيد للمسارات سيتم تحويل الشارع المتجه من دوار الراجحي باتجاه حي شمسان . وأشاد "أبو خرشة" بتعاون المواطنين في عملية توحيد المسارات الذي يلقي تجاوباً كبيراً أثناء عمل الأمانة، مؤكداً أن هذا العمل يعتبر استكمالاً لما تم البدء به لتوحيد بعض الشوارع بمدينة أبها، والتي سبق اعتمادها من قبل سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد والتي تمت دراستها ضمن أعمال مجلس التنسيق المرور بمدينه ابها .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..