×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمطار متوسطة الى غزيرة على عسير يوم أمس شملت تنومة والنماص

أمطار متوسطة الى غزيرة على عسير  يوم أمس شملت تنومة والنماص
صحيفة تنومة - فهد الشهري هطلت أمس وأول من أمس أمطار تراوحت بين المتوسطة والخفيفة على منطقة عسير شملت الأمطار مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة وخميس مشيط والنماص وتنومة ورجال ألمع ومراكز بني عمر والمسقي ومركز مربة بتهامة عسير.
وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة العقيد محمد العاصمي، أن الأمطار لم يصاحبها تسجيل أي حالات احتجاز أو أضـرار تذكر، كما أن كمية الأمطار تفاوتت بين المتوسطة والخفيفة، مشيرا إلى أن مركز مربة بتهامة عسير شهد أمطارا متوسطة مع سيل منقول من وادي عبلاء جهة صدر وائلة وتساقط محدود وبسيط للصخور على طريق عقبة ضلع باتجاه مربة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..