×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل إمارة عسير يفتتح المعرض السعودي الثاني للتوظيف بأبها

برعاية سمو أمير المنطقة

وكيل إمارة عسير يفتتح المعرض السعودي الثاني للتوظيف بأبها
صحيفة تنومة - عسير  تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبد العزيز امير منطقة عسير افتتح وكيل امارة منطقة عسير سليمان محمد الجريش المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف و التأهيل بأبها و الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بأبها بالتعاون مع مجموعة نما المعرفية و يستمر المعرض لمدة ثلاث ايام تحت شعار ( سعوديون سعوديات- ذوي احتياجات خاصة ) و يشارك فيه 30 جهة من القطاع الخاص و مراكز تدريب .

و كان في استقبال الجريش لدى وصوله المعرض المهندس عبد الله بن سعيد المبطي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها و اعضاء مجلس الادارة و الجهاز التنفيذي و رئيس للجنة المنظمة للمعرض الدكتور عبد الله جلوي الشدادي بعد ذلك قام الجريش بحولة حول المعرض اطلع فيها على الخدمات المقدمة لطالبي العمل و الوظائف المعروضه بعد ذلك تم تكريم عدد من الجهات الراعية للمعرض و هي مؤسسة المدينة للصحافة و النشر و مؤسسة عكاظ للصحافة و النشر و دهانات الجزيرة و مستشفى الحياه الوطني و جمعية البر بأبها و معهد تعلم الحياه و قناه الاقتصادية السعودية .

حضر الحفل عدد من مديري الجهات الحكومية و رجال الاعمال و الاعلامين و المهتمين .

وصرح المهندس عبد الله سعيد المبطي ان المعرض يتيح الفرصة امام ابناء المنطقة من الشباب و الشابات الباحثين عن العمل و اصحاب العمل التواجد في مكان واحد و خلال ثلاثة ايام متواصلة حيث ان المعرض يعرض 2000 وظيفية في مجالات مختلفة كما يتيح المعرض لكافة المنشأت التعليمية و مؤسساتها و مراكز و معاهد التدريب الحكومية و الاهلية لالقاء الضوء على انشطتها لتأهيل الشباب على اسس هادفه الى التوظيف من خلال منهجية برامجها في تحقيق التوافق بين المهارات الفرد و بين متطلبات التوظيف و اضاف المبطي ان المعرض مناسب لابراز جهود الجهات الحكومية و الشركات و المؤسسات في القطاع الخاص المعنية بالتوظيف للتعريف بالوظائف المتاحه و احتياجها من التأهيل .

واضاف المبطي ان الغرفة بابها تعتبر مظله القطاع الخاص الوطني بمنطقة عسير و انسجاما مع التوجهات الحكومية نحو دعم القطاع الخاص تأمل ان يقدم المعرض اضافة قيمه تدعم التوظيف و تساهم في بتوظيف ابناء المنطقة كما اننا بالغرفة وضعنا هذا بعين الاعتبار حيث اسسنا مركز التدريب و التوطين من اجل تفعيل جهود القطاع الخاص في مجال السعودة في ظل انظمة وزارة العمل الجديدة و توفير فرص عمل حقيقية تخدم ابنائنا و منطقتنا و وطننا و اختتم المبطي تصريحه بشكره لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبد العزيز امير منطقة عسير على رعايته للمعرض و دعمه الدائم و المستمر للغرفة كما شكر وكيل امارة منطقة عسير على تشريفة حفل الافتتاح و على تشجيعه لنا

وصرح امين عام غرفة ابها عبد الرحمن الاحمري ان الانسان هو اساس التنمية. فالاستثمار في التمنية البشرية هو الركيزة الاساسية لتقدم الامم واننا نتطلع من خلال المعرض الى توفير الفرصه لطرفي المعادله اولا اصاحب الاعمال لطرح مبادرات التوظيف المباشر خلال فترة المعرض وعلى الطرف الثاني وهم الباحثين عن العمل بالمنطقة.

ولا شك ان للغرفة دورا فعال في الاهتمام بالعنصر البشري بهدف تقديم الدعم اللازم لتنمية وتطوير الكوادر البشرية وصقل مواهب وقدرات الشباب السعودي عن طريق تقديم برامج التدريب وورش العمل التدريبية والتاهيلية

وصرح رئيس اللجنة المنظمة الدكتور عبد الله الشدادي ان المعرض يعتبر الاول من نوعه الذي يوجه الى كافة فئات الشباب من الجنسين و ايضا ذوي الاحتياجات الخاصة تقديرا لهم بإعتبارهم اعضاء فاعلين في المجتمع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..