×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إنقاذ طفلة كانت محتجزة داخل "نشافة ملابس " برجال آلمع

إنقاذ طفلة كانت محتجزة داخل "نشافة ملابس " برجال آلمع
صحيفة تنومة - صالح الشهري تمكن رجال الدفاع المدني في رجال آلمع من تحرير طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات كانت محتجزة داخل حوض نشافة ملابس بالمنزل وإخراجها دون أن تصاب بأذى .
وعن تفاصيل الحادثة قال الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير المقدم معيض بن محمد الشهري أنه عند الساعة 16:24 من مساء يوم الاحد الموافق ١٤٣٥/٣/١١تبلغت عمليات الدفاع المدني بمحافظة رجال المع عن احتجاز طفله تبلغ من العمر ٣ سنوات داخل حوض نشافة ملابس في منزل لمواطن من قرية شفقي والتي تبعد عن مقر الدفاع المدني خمسه كيلومترات تقريباًً وفوراً تحرك رجال الانقاذ الى الموقع وبوصولهم تبين لهم ان جسم الطفله كان محشور حتى منطقة الحوض وكانت الطفله في حالة ذعر حيث عمل رجال الانقاذ على تهدئة الطفله ومن ثم تعاملوا مع الوضع بما يتطلبه الموقف بكل حذر واستطاعوا بعون من الله سبحانه تحرير الطفله دون ان تصاب بأذى وتسليمها لذويها...
وأضاف الشهري أن اللواء محمد بن رافع الشهري أهاب بجميع الآباء والأمهات مراقبة أطفالهم والتأكد من سلامة البيئة المحيطه بهم من اي إخطار قد تهدد سلامتهم داخل المنزل أو خارجه لا سمح الله .

image

image

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد 11-03-1435 09:22 مساءً
    انتبهوا على اولادكم , هذه البنت المسكينه افتكرتها ملاهي
  • #2
    عكران 12-03-1435 09:43 صباحاً
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..