×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة عسير تلقي القبض على سارقي شاحنة السيارات

بعد الإشتباه في السيارة التي كانوا يستقلونها بلقرب من مركز بللحمر

شرطة  عسير تلقي القبض على سارقي شاحنة السيارات
صحيفة تنومة - فهد الشهري ألقت الجهات الأمنية بمنطقة عسير القبض على عدد من الجناة يشتبه بتورطهم في سرقة شاحنة محملة بـ4 سيارات من أمام أحد معارض السيارات بمحافظة خميس مشيط صباح أمس حيث اعتدى بالضرب 3 من الأشخاص على سائق شاحنة باكستاني وأنزلوه من الشاحنة وهربوا بها، مما اضطره للاستغاثة بعدد من أبناء جلدته وتابعوا الشاحنة وتم الاتصال بالدوريات الأمنية، التي انتشرت في عدد من المواقع بمدينة أبها وعثر على إحدى السيارات بعد سقوطها من على الشاحنة بجوار مدينة التدريب شمال منطقة عسير..

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله آل شعثان ، عن ورود بلاغ يفيد عن قيام شخص بخطف إحدى الشاحنات التي تستخدم في نقل السيارات وكانت محملة بأربع سيارات من نوع "هايلوكس" وهرب بها إلى جهة غير معلومة عبر طرق ترابية وعرة، وأثناء هروبه سقطت إحدى السيارات من على متن الشاحنة، مشيراً إلى أنه تم العثور على الشاحنة وهرب الجاني إلى جهة غير معلومة، فيما لا يزال البحث والتحري عن الجاني وشركائه المحتملين جاريا.
وبين المصدر أنه جرى مسح المنطقة باتجاه مركز بللحمر، حيث عثر على الشاحنة وبها عدد 3 سيارات ولاحظت دوريات البحث والتحري عددا من الأفراد يستقلون سيارة وتم الاشتباه بهم وطلب منهم الوقوف إلا أنهم رفضوا مما اضطر دوريات الأمن لإيقافهم بالقوة من خلال صدم المركبة وتم القبض على الجناة الثلاثة وشخص رابع حاول تهريبهم وإخفاءهم عن أعين رجال الأمن.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 29-01-1435 10:53 صباحاً
    السيف لملح هذولا اكيد عليهم مشاكل من اول مايسوي كذا الا واحد جري وما يستحي على وجهه
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..