×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

توقيع إتفاقية إستقدام العمالة المنزلية من الهند قريباً

توقيع إتفاقية إستقدام العمالة المنزلية من الهند قريباً
صحيفة تنومة - محمد الشهري كشفت مصادر مطلعة، أن وزارة الخارجية أبلغت وزارة العمل بأن الهند وافقت على توقيع اتفاقية استقدام العمالة المنزلية، مؤكدة استعداد الهند لاستقبال وزير العمل المهندس عادل فقيه لتوقيع الاتفاقية على أراضيها.

إلى ذلك أوضح مصدر بوزارة العمل، وفقاً لـ"الوطن"، أن فقيه في انتظار الموافقة السامية، ليتوجه إلى العاصمة الهندية دلهي؛ لتوقيع الاتفاقية مع وزير المغتربين الهندي، مشيراً إلى أنه بمجرد توقيع الاتفاقية سيبدأ استقدام العمالة المنزلية من الهند.

وأضاف المصدر بأن الاتفاقية ستحفظ حقوق الطرفين، وأن اشتراطاتها تتضمن أن يكون متوسط أعمار العاملات المنزليات المستقدمات من الهند 25 عاماً.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..