×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مكتب التربية والتعليم يفتتح لقاء مشرفي النشاط العلمي بتنومة

مدير مكتب التربية والتعليم يفتتح لقاء مشرفي النشاط العلمي بتنومة
تنومة - محمد حصان افتتح مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر علي مبارك اليوم الأربعاء الموافق 18/12/1434هـ لقاء مشرفي النشاط العلمي بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بمركز التدريب التربوي بتنومة وبحضور رئيس قسم الموهوبين بإدارة التربية والتعليم بالنماص الأستاذ سعد عبدالرحمن فرحان ومشرف النشاط العلمي الأستاذ سعيد فايز طحيطح ومشرف النشاط الطلابي بمكتب تنومة الأستاذ محمد بن حصان حيث استهل اللقاء بكلمة لمدير مكتب التربية حث فيها جميع المشرفين على بذل قصارى الجهد في إشراك أكبر عدد ممكن من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية في المسابقات والمنافسات وخاصة ما يتعلق بالموهبة والإبداع وتنمية مهاراتهم والعمل على اكتشاف المواهب وصقلها لتحقيق مراكز متقدمة في هذه المنافسات ، وبعد ذلك تحدث الأستاذ سعد الفرحان عن رؤية الوزارة في هذا الجانب ورؤية إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص والتي هي جزء من رؤية الوزارة تحدث بعد ذلك الأستاذ سعيد طحيطح عن آلية التسجيل في بوابة موهبة وعن المسابقات بأنواعها وآلية المشاركة والتحكيم وبعد المناقشة والحوار تم التوصل إلى العديد من التوصيات التي تكفل مشاركة أكبر عدد ممكن من الطلاب في هذه المسابقات وفق جدولة زمنية منظمة .
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..