• ×

وفاة وإصابة وإحتجازات في أمطار "وادي بقرة" وبارق والمجاردة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فهد الشهري - صحيفة تنومة تسببت الأمطار الغزيرة المصحوبة بعواصف رعدية ورياح شديدة التي هطلت مساء أمس الأول على محافظتي المجاردة وبارق ومراكز ثلوث المنظر وخاط، في تحطيم الزجاج الخارجي لعدد من واجهات المحلات التجارية وسقوط لوحات إعلانية و"هنقر" تحت الإنشاء في الحزام الدائري بالمجاردة، كما انقطع التيار الكهربائي من أجزاء من حي الشرف نتيجة انفجار محول كهربائي بجوار مجمع بن سرور، وانقطاع الكهرباء عن مركز خاط بعد سقوط أحد الأعمدة. كما أدت الأمطار الغزيرة إلى احتجاز عائلة في بارق ومصرع امرأة وإصابة زوجها في مركز ثلوث المنظر وفقاً لـ"الوطن".
وكشف نائب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير المقدم معيض محمد الشهري، عن هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظات المجاردة ومحايل وبارق ومركز ثلوث المنظر، نتج عنها احتجاز عائلة سعودية من ٤ أفراد بسيارتهم داخل السيل في بارق، وأخرجوا من قبل الفرقة وحالتهم جيدة كما تم إخراج السيارة.
كما أدت الأمطار إلى انهيار سور من الحجر في قرية العرضي "ببقرة" نتجت عنه وفاة امرأة وإصابة زوجها إصابة خفيفة لم تتمكن الفرقة من الوصول للموقع إلا بـ"شيول"، وذلك لشدة جريان الوادي المؤدي لمنزلهم، وشاركت فرقتا إنقاذ وإسعاف من بارق وثلوث المنظر وقد تم نقلهم للمستشفى عن طريق إسعاف الدفاع المدني، كما تم فتح طريق آل كميت بالمجاردة والتنسيق مع البلدية لإزالة المياه من إحدى الحفر في حي السوق والتنسيق جار مع البلدية وفروعها في جميع هذه المواقع لتصريف المياه المتجمعة في عدد من المواقع.
بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

نيابة عن سمو أمير منطقة عسير رعى وكيل إمارة المنطقة المكلف محمد بن ناصر بن لبده مساء أمس الجمعة حفل ختام فعاليات الأولمبياد الوطني الثاني لجمعيات رعاية الأيتام بالمملكة، الذي يقام بتنظيم جمعية آباء بمنطقة عسير، وذلك..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 مساءً الأحد 24 ديسمبر 1440.