×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاة وإصابة وإحتجازات في أمطار "وادي بقرة" وبارق والمجاردة

وفاة وإصابة وإحتجازات في أمطار "وادي بقرة" وبارق والمجاردة
فهد الشهري - صحيفة تنومة تسببت الأمطار الغزيرة المصحوبة بعواصف رعدية ورياح شديدة التي هطلت مساء أمس الأول على محافظتي المجاردة وبارق ومراكز ثلوث المنظر وخاط، في تحطيم الزجاج الخارجي لعدد من واجهات المحلات التجارية وسقوط لوحات إعلانية و"هنقر" تحت الإنشاء في الحزام الدائري بالمجاردة، كما انقطع التيار الكهربائي من أجزاء من حي الشرف نتيجة انفجار محول كهربائي بجوار مجمع بن سرور، وانقطاع الكهرباء عن مركز خاط بعد سقوط أحد الأعمدة. كما أدت الأمطار الغزيرة إلى احتجاز عائلة في بارق ومصرع امرأة وإصابة زوجها في مركز ثلوث المنظر وفقاً لـ"الوطن".
وكشف نائب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير المقدم معيض محمد الشهري، عن هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظات المجاردة ومحايل وبارق ومركز ثلوث المنظر، نتج عنها احتجاز عائلة سعودية من ٤ أفراد بسيارتهم داخل السيل في بارق، وأخرجوا من قبل الفرقة وحالتهم جيدة كما تم إخراج السيارة.
كما أدت الأمطار إلى انهيار سور من الحجر في قرية العرضي "ببقرة" نتجت عنه وفاة امرأة وإصابة زوجها إصابة خفيفة لم تتمكن الفرقة من الوصول للموقع إلا بـ"شيول"، وذلك لشدة جريان الوادي المؤدي لمنزلهم، وشاركت فرقتا إنقاذ وإسعاف من بارق وثلوث المنظر وقد تم نقلهم للمستشفى عن طريق إسعاف الدفاع المدني، كما تم فتح طريق آل كميت بالمجاردة والتنسيق مع البلدية لإزالة المياه من إحدى الحفر في حي السوق والتنسيق جار مع البلدية وفروعها في جميع هذه المواقع لتصريف المياه المتجمعة في عدد من المواقع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..