×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وفاة وإصابة وإحتجازات في أمطار "وادي بقرة" وبارق والمجاردة

وفاة وإصابة وإحتجازات في أمطار "وادي بقرة" وبارق والمجاردة
فهد الشهري - صحيفة تنومة تسببت الأمطار الغزيرة المصحوبة بعواصف رعدية ورياح شديدة التي هطلت مساء أمس الأول على محافظتي المجاردة وبارق ومراكز ثلوث المنظر وخاط، في تحطيم الزجاج الخارجي لعدد من واجهات المحلات التجارية وسقوط لوحات إعلانية و"هنقر" تحت الإنشاء في الحزام الدائري بالمجاردة، كما انقطع التيار الكهربائي من أجزاء من حي الشرف نتيجة انفجار محول كهربائي بجوار مجمع بن سرور، وانقطاع الكهرباء عن مركز خاط بعد سقوط أحد الأعمدة. كما أدت الأمطار الغزيرة إلى احتجاز عائلة في بارق ومصرع امرأة وإصابة زوجها في مركز ثلوث المنظر وفقاً لـ"الوطن".
وكشف نائب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير المقدم معيض محمد الشهري، عن هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظات المجاردة ومحايل وبارق ومركز ثلوث المنظر، نتج عنها احتجاز عائلة سعودية من ٤ أفراد بسيارتهم داخل السيل في بارق، وأخرجوا من قبل الفرقة وحالتهم جيدة كما تم إخراج السيارة.
كما أدت الأمطار إلى انهيار سور من الحجر في قرية العرضي "ببقرة" نتجت عنه وفاة امرأة وإصابة زوجها إصابة خفيفة لم تتمكن الفرقة من الوصول للموقع إلا بـ"شيول"، وذلك لشدة جريان الوادي المؤدي لمنزلهم، وشاركت فرقتا إنقاذ وإسعاف من بارق وثلوث المنظر وقد تم نقلهم للمستشفى عن طريق إسعاف الدفاع المدني، كما تم فتح طريق آل كميت بالمجاردة والتنسيق مع البلدية لإزالة المياه من إحدى الحفر في حي السوق والتنسيق جار مع البلدية وفروعها في جميع هذه المواقع لتصريف المياه المتجمعة في عدد من المواقع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

‫أغلقت بلدية محافظة بارق‬⁩ ممثلة في رقابة الأسواق تسع محطات مخالفة لم تطبق إشتراطات تحسين محطات الوقود و مراكز خدمة السيارات كما أزالت ١٠ سيارات تالفة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ضمن حملة معالجة التشوه..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

أتلفت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة لها خلال الأسبوع الماضي نحو 1703 كجم من المواد الغذائية الفاسدة ، وذلك ضمن جهود الأمانة بحملة الرقابة البلدية على الأسواق . و أوضح امين منطقة عسير الدكتور ولي..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

بدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في منطقة عسير بتقديم خِدماتها للرجال والنساء في 27 موقعًا ، وذلك في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والم..

الأخبار الرياضية / 02 جمادى الثاني 1441

أوضح مدرب مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم سعد الشهري أن انخفاض المعدل البدني للاعبين كان السبب الرئيسي في خسارة نهائي آسيا أمام كوريا الجنوبية . وقال الشهري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ال..

اقتصاد / 02 جمادى الثاني 1441

صرح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة أن المملكة تُتابع عن كثب، التطورات في السوق البترولية الدولية الناتجة عن التوقعات السلبية من التأثير المحتمل لوباء فيروس كورونا..

منوعـــات / 01 جمادى الثاني 1441

قالت لجنة الصحة الوطنية بالصين يوم الأحد إن قدرة فيروس كورونا على الانتقال تزداد قوة وإن عدد حالات الإصابة بالعدوى قد يواصل الارتفاع، وذلك بعدما أصاب الفيروس أكثر من ألفي شخص وأودى بحياة 56 آخرين في ..