×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة ضبط اسعار وايتات التحلية تعقد اجتماعها بتنومة

برئاسة رئيس المركز

 لجنة ضبط اسعار وايتات التحلية تعقد اجتماعها بتنومة
تنومة ـ محمد حصان ـ ظافر البكري عقدت لجنة ضبط اسعار السقيا لمياه التحلية بمركز تنومة والقرى التابعه لها اجتماعها برئاسة رئيس مركز تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني وعضوية كل مدير فرع المياه بمحافظة النماص المهندس عبد الله غرم الشهري ورئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني ومدير المخفر الرائد محمد الأحمري ورئيس المجلس البلدي سعد محمد زاهر وتخلل الاجتماع دراسة الاسعار المناسبة لكل قرية وحسب التسعيرة المحددة وبعد المسافة عن محطة التعبئة ونقلها عبر الصهاريج الخاصة بنقل المياه للمستهلك وقد درسة اللجنة الاسعار وفق معايير قياسية ورأت اللجنة في ختام الاجتماع رفعها لسمو أمير منطقة عسير لإعتمادها وذلك منعاً للتلاعب والاستغلال بالطرق غير المشروعه كما وضعت اللجنة شروطا لأصحاب الصهاريج لتمكنهم من التعبئة وفق شروط حددتها اللجنة .هذا وقد دعت اللجنة الاهالي بالتعاون معها للإستفادة من هذا المرفق الحيوي.

ورفع الهزاني شكره وتقديرة للقيادة ولسمو أمير منطقة عسير بمناسبة ايصال المياه المحلاه للمركز ولمحافظات ومراكز شمال عسير حرصه ومتابعته سموه لمافيه خدمة تنمية منطقة عسير عامة ومحافظة تنومة خاصة .

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين بن محيا 09-11-1434 10:08 مساءً
    نامل من اللجنة الكريمة ، توضيح التسعيره لكل قرية من خلال موقع تنومة ، حتى يعلم الجميع باالاسعار ، ويغلق تلاعب العماله .
  • #2
    عكران 11-11-1434 12:02 مساءً
    كم الاسعار
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..