×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل قاسم يشارك في استقبال الطلاب بثانوية أبي بكر

آل قاسم يشارك في استقبال الطلاب بثانوية أبي بكر
صحيفة تنومة - عبدالرحمن ظافر أقامت ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة حفل معايدة للطلاب صبيحة هذا اليوم الأحد الموافق 1434/10/25هـ من إعداد وتنفيذ التوعية الإسلامية بالمدرسة بقيادة الأستاذ ظافر بن سالم ، وبإشراف كامل من النشاط الطلابي بالمدرسة ، وقد تخلل هذه الحفلة كلمة لمدير المدرسة الأستاذ عبدالرحمن فايز ، رحب فيها بعودة الطلاب متمنياً لهم عام جديد حافل بالجد والاجتهاد . ثم ختم الحفل بتوزيع الحلوى على جميع الطلاب .
هذا .. وبحضور سعادة مدير التربية والتعليم الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم والمشرف التربوي الدكتور زهير بن عبدالله أقامت المدرسة حفل تعارف خاص بالطلاب المستجدين نفذته وحدة الإرشاد والتوجيه بالمدرسة تحت رعاية الأستاذ المرشد الطلابي محمد عثمان ، حيث وجه آل قاسم كلمته للطلاب الجدد حاثاً إياهم على بذل العطاء والجهد والاهتمام من بداية هذا العام وحتى نهاية الثالث ثانوي .

image

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوسلطان 25-10-1434 07:00 مساءً
    البالونات مالها داعي
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..