• ×

علي بن سليمان يحقق أمنية "عاشق تنومة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان حقق رئيس مجلس أهالي تنومة الشيخ علي بن سليمان أمنية المهندس البريطاني "رون كانتي" في الحصول على تأشيرة دخول الى المملكة لزيارة تنومة التي قال انه أشتاق الى رؤيتها ومشاهدة ما حدث فيها من تطور منذُ ان أقام بها قبل ما يقارب الخمسين عاماً عندما كان يعمل مهندس طرق وكباري مع الشركة المنفذة لطريق أبها الطائف ، حيث تسلمت ادارة الصحيفة يوم أمس من الشيخ بن سليمان كامل الأوراق المتعلقة بإجراءات الزيارة بما في ذلك "التأشيرة " للعمل والتنسيق مع المهندس واستكمال كافة الترتيبات المتعلقة بزيارته .
وكانت ادارة الصحيفة قد تواصلت مع الشيخ علي بن سليمان رئيس مجلس أهالي تنومه قبل عدة أسابيع وأطلعته على الرسالة المؤثرة التي وصلت اليها من المهندس البريطاني "رون كانتي" و مناشدته للمسؤولين في الحصول على تأشيرة دخول الى المملكة وزيارة تنومة بعد ان تقطعت به السبل في الحصول على فيزا سياحية من السفارة السعودية في بلده تمكنه من التنقل بحرية في منطقة عسير حيث ابدى الشيخ علي استعداده على تسهيل زيارته وتذليل كافة الصعوبات امام استضافته في تنومه في الموسم القادم .
يذكر أن عدداً من الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت على نطاق واسع تفاعل رئيس مجلس الأهالي مع مناشدة المهندس البريطاني كما خصص الكاتب بصحيفة "عكاظ" الأستاذ محمد الهرفي مقالاً عن الموضوع نفسه .
ادارة موقع و "صحيفة تنومة" تثمن هذه المبادرة الغير مستغربة من رئيس مجلس الأهالي الشيخ علي بن سليمان وتشيد بمواقفه الجمه مع كل ما يتعلق بتنومة وأهلها داعين الله له بالصحة والعافية .
بواسطة : abdulla
 8

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 8 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    22-10-1434 11:05 صباحًا فايز العباس :
    وقفة تقدير واحترام للرجل الذي يبذل ويهتم ويناضل في خدمة تنومة وأهلها. أبو خالد رجل المهمات الصعبة، امتدت خدماته واهتماماته من الشأن المحلي بمدينته الحبيبة تنومة إلى خارجها من مدن المملكة إلى خارج بلادنا الحبيبة. لكن يا حبذا فهم مقصد هذا الرجل والنيات يعلم بها الله تعالى. -هل اشتياق هذا الرجل لتنومة عاطفي أم ماذا؟ -هل فعلاً أن هذا الرجل لم يعرف بلدان أفضل من تنومة بالنسبة إليه؟ -هل ذكراه الجميلة مع تنومة وفي هذه الأحداث العصيبة تجعله يقطع هذه المسافات ويترك بيئته الأساسية التي نشأ فيها ويأتي إلى من هنا؟ حيث أنه لم يكن هناك أي علاقات مع المواطنين وإذا كان هناك علاقة فبالتأكيد مع أنا ذهبوا وارتحلوا عن الدنيا. أرجو أن يفهم القارئ العزيز ما سبق آنفاً، والله من وراء القصد. تقبلوا تحياتي وتقديري.
  • #2
    22-10-1434 08:08 صباحًا الشعفي الجاد :
    الف شكر ابوخالد الف شكر لموقع تنومة للمتابعة واهلا بالضيف الوفي لتنومة
  • #3
    21-10-1434 08:47 صباحًا تنومي متعصب :
    الاخوه الكرام الرجل لدية معلومات عن تنومة قديما ومجموعة صور يمكن الاستفادة منها . الرجل كان مهندس يعمل في الشركة كما فهمت . وليس هو المسئول عن التنفيذ ، اتمنى ان نتعدى النظره القاصره وتنومة والحمد لله حصلت وستحصل على كل ماتريد بفضل الرجال المخلصين أمثالكم وبدعم ولاة امرنا . لا تتركوا السلبية تطغى على كل مايخدم تنومة . تحياتي
  • #4
    21-10-1434 08:25 صباحًا عكران :
    ابو خالد انت مميز
  • #5
    21-10-1434 06:07 صباحًا صقر الصقور :
    رعاك الله أبا خالد و وفقك الله لكل خير بادرة مميزة من رجل مميز
  • #6
    21-10-1434 12:27 صباحًا ابوحسن :
    لله درك ما اروعك أبا خالد@ دمت بصحة وعافيه
  • #7
    20-10-1434 07:38 مساءً عثربين :
    (ارجوا من موقع تنومه احترام حرية التعبير التي منحني الله وعدم حجب شيء من كلامي) أولا بارك الله فيك علي بن سلمان ولاشك انك تسعى لخدمة تنومه الغاليه على قلوبنا جميعا, لكن ماذا سيرى هذا العاشق في تنومه؟هذاالطريق الذي تسبب في مقتل عدد من كبير من شبابنا وتسبب لهم في اعاقه وشلل تتكفل حكومتنا الرشيده دوما بعلاجهم بملايين الدولارات ,أم يرى (مايديعه هذا العاشق من تطور ؟) سيعود هذه العاشق ليرى تنومه كيف همشت في التنميه بين نظيراتها وقطعت أشجارها ودمرت غاباتها وهدمت حصونها وآثارها ويرى كيف غدت تنومه باكية تكفكف دموعها تعاني التهميش وهجرة أبنائها منها وهجرة طاقاتهم وعقولهم والتي كان من الاجدى خدمتها والتضحيه في سبيل الحفاظ على تنومه وتنميتها .
  • #8
    20-10-1434 08:54 صباحًا ناقد :
    المهم مايكون مهندس عقبة الهدار بسدوان والتي حصدت ارواح كثيرة . وللاسف حتى الان لم تنتهي معاناتها انحدار شديد وعوظا عن خطا الشركة المنفذة تم وضع مطبات

شاهد معنا

جديد الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله – تستضيف المملكة العربية السعودية مؤتمر الطيران المدني الدولي 2019م، الذي تنظمه الهيئة العامة للطيران المدني خلال الفترة من 25 إلى 26 رجب 1440هـ،..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:08 صباحًا الإثنين 13 يونيو 1440.