×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خالد عبدالرحمن يحقق المركز الخامس في مسابقة "آيه وصورة" الدولية

خالد عبدالرحمن يحقق المركز الخامس في مسابقة "آيه وصورة" الدولية
صحيفة تنومة - عثمان الرياعي - سعيد القرش حقق المصور الفوتوغرافي خالد عبدالرحمن آل منفر الشهري المركز الخامس في المسابقة الدولية (آيه وصورة) التي نظمتها جامعة الملك عبدالعزيز بجدة مؤخراً بمشاركة عدد من المصورين من أكثر من أربعة عشر دولة مضيفاً بذلك انجازاً جديداً الى سجل انجازاته .
ويمتلك الأستاذ خالد موهبة التصوير بشكل إحترافي مدعمة بقدرات هائلة في اختيار الزوايا وإنتقاء اللقطات إضافة الى ما يتمتع به من حس فني راقي جعله من أبرز المصورين في المنطقة مشكلاً بذلك قاعدة عريضة من المعجبين والمتابعين لكل ما تلتقطه عدستة الذهبية .

وقد شارك المبدع التنومي في العديد من معارض التصوير الفوتوغرافي والمسابقات على مستوى المملكة وخارجها وحقق من خلالها مراكز متقدمه كما كان من أبرز المشاركين في كتاب ( تنومة ... رحلة بصرية) الذي أصدره مجلس أهالي تنومة في منتصف هذا العام والذي يعد أنجح عمل ثقافي صدر عن محافظة تنومة حتى الأن لما حظي به من شكر و إشادة من المسؤولين والمهتمين .

الصورة الفائزة

image
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي بن أحمد 10-10-1434 10:17 مساءً
    أتقدم بأسمى عبارات التهنئة وأخلص الدعوات والتبريكات لأستاذنا القدير (امبراطور العدسةالعسيرية) و (الساحر التنومي) أبو عبدالرحمن على هذا الرصيد الجديد في سجل إنجازاته الفوتغرافية، وهي والله فخر لنا جميعاً، وإلى الأمام أبا عبدالرحمن.
  • #2
    عبدالرحمن بن خلوفه 10-10-1434 11:22 مساءً
    الف مبروك اخي خالد وانجاز جديد ماشاء الله.. تستحق هذا الفوز بجداره... وفقك الله
  • #3
    بن جارالله 11-10-1434 12:21 صباحاً
    الف الف مليون مبروك يالساحر التنومي انشهدانكتستاهل افضل من هالمركز والله يعينك كثرت عليك الالتزامات من القروب ولم عمرررررررررررررررررك ههههه
  • #4
    تركي بن عوض 11-10-1434 07:04 صباحاً
    انجاز يفخر به الجميع وليس خالد لوحده.. دائما ما يتفحنا خالد بلقطات رائعه من تصويره من وقت لاخر على صفحته في الفيس بوك .. وكنت اتوقع انه سيحقق انجازا يوما ما وها هو اليوم يجني ثمرة ابداعه المتواصل .. اتمنى له التوفيق واتمنى ان نراه في مسابقة قوقل العالمية
  • #5
    سعد محمد زاهر 11-10-1434 03:29 مساءً
    مبدع يا أستاذ خالد تمنياتي لك بالتوفيق والف مبرووووك
  • #6
    فيصل الشهري 11-10-1434 04:26 مساءً
    الف مبروك ي استاذ خالد :$
  • #7
    عبدالعزيز الشهري 24-10-1434 12:39 مساءً
    الف مبروك لك استاذ خالد عبدالرحمن تستاهل كل خير بس عندي سوال هل صورك بعد ماتصورها تسويلها تعديل الوان او لا مثال عن طريق برنامج اللايتروم او الفوتشوب او لا
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..