×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمطار محايل تجرف المركبات وتقطع الكهرباء

أمطار محايل تجرف المركبات وتقطع الكهرباء
تنومة - محمد محيا شهدت محافظة محايل البارحة هطول أمطار غزيرة تضررت منها العديد من الاماكن وجرفت على إثرها المركبات وإنهارت الطرقات المعبدة وإنقطعت الكهرباء ، وقد باشرت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر عدداً من المواقع المتضررة وتقديم المساعدة للمواطنين .

وأوضح الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد العاصمي أن فرق الإنقاذ بالدفاع المدني تعمل الآن على استخراج ٨ مركبات جرفتها السيول التي شهدتها مدينة محايل عسير منذ مساء أمس وجاري التعامل معها.
وأضاف: أن الامطار لم تسجل اي حالات وفاه أو إصابات ولله الحمد، واقتصرت الأضرار على توقف السير في بعض الطرقات نتيجة لتضررها من السيول.
كما أوضح المتحدث الرسمي بالهلال الأحمر بعسير أحمد ابراهيم عسيري أن سيارة اسعاف الهلال الأحمر تعرضت للانقلاب على طريق الريش عندما كانت في طريقها لمباشرة إحدى الحالات، وذلك نتيجة لانهيار جزء من الطريق ولم يصب المسعفين بأي أذى ولله الحمد.


image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..