×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تحت شعار (صيف مع المطر ..صيفنا بأجوئنا أحلى ) رئيس مركز تنومة يفتتح فعاليات صيف تنومة

تحت شعار (صيف مع المطر ..صيفنا بأجوئنا أحلى ) رئيس مركز تنومة يفتتح فعاليات صيف تنومة
تنومة ـ محمد حصان تصوير ـ حمود الشبيلي برعاية سعادة رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وبحضور مديري ورؤساء الدوائر الحكومية والمشايخ والنواب والأعيان أقيم مساء اليوم الاثنين الموافق 1/8/1434هـ الحفل الخطابي والشعبي ضمن برامج وفعاليات صيف تنومة 1434هـ باستراحة البلدية تحت شعار : صيّف مع المطر ... صيفنا بأجوائنا أحلى وبرعاية اعلامية من "صحيفة تنومة" حيث أفتتح الحفل بالسلام الملكي السعودي ثم آيات عطرات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالعزيز فايز ابو هاشم من ثانوية أبي بكر الصديق ثم كلمة لرئيس المركز عبارة عن رسائل موجهة للشباب عن المواطنة وحب الوطن وإمكانيات الدولة التي وضعت بين ايديهم وأهمية المحافظة عليها وعدم متابعة الاعلام المغرض والوقوف بجانب الدولة وتجديد العهد والمبايعة لهذه الحكومة الرشيدة تلاها قصيدة للطالب راشد بن علي الشهري من متوسطة الإمام أبي حنيفة ثم قصيدة للشاعر الأستاذ : عبدالله الطنيني ثم قصيدة للطالب علي سعيد جايز من ثانوية أبي بكر الصديق وبعد ذلك تم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة الدكتور عبدالله أبو داهش للبحث العلمي في دورتها الرابعة 1434هـ ــــ 2013هـ حيث ألقى امين الجائزة الأستاذ محمد بن عبدالله أبو داهش كلمة استعرض فيها شروط ومعايير الجائزة ومسيرتها خلال الأعوام الماضية أعلن بعد ذلك اسم الفائز بها في دورتها الرابعة وهو الأستاذ علي بن عبدالله بن محمد مترك عسيري كما أعلنت الدار عن موضوعها في دورتها الخامسة وموضوعها نشأة التعليم النظامي في منطقة عسير والمخصصة لحقل التاريخ وحثت الدار الباحثين في خدمة البحث العلمي ودراسته وأعلنت أنه في صيف هذا العام إن شاء الله ستنظم دروساً لصاحبها في مصطلحات البحث العلمي وكتابته وتحقيق المخطوطات سيعلن عن موعدها في موقع الدار الإلكتروني ومواطن الاعلام الأخرى قام بعد ذلك رئيس المركز ومؤسس الجائزة وأمينها بتكريم الفائز بها والذي قام بدوره بإلقاء قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع قدّم بعد ذلك رئيس المركز شيك بعشرة الآف ريال للجندي اول محمد سعد عبدالله الشهري أحد أفراد مخفر شرطة تنومة نظير عمله الإنساني النبيل ومخاطرته بنفسه أثناء هطول الأمطار في الأسابيع الماضية وإنقاذ عائلة من سيول وادي ترج مقدمة من مجلس الاهالي بتنومة ورئيسه رجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان الشهري أعلنت بعد ذلك أسماء الفائزين بجائزة اللواء الأستاذ الدكتور علي بن فايز الجحني وكيل جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في عامها الثامن وفي فروعها الأربعة وقد جاءت نتائجها لهذا العام 1434هـ كالتالي :

الفرع الأول : حفظ كتاب الله الكريم مع التلاوة والتجويد . الطلاب : فايز سعيد فايز الشهري و خالد علي فرحان الشهري وحسن عوض حسن الشهري و علي أحمد عثمان الشهري الطالبات : فاطمه سعد محمد الأسمري و فاطمه محمد عبدالله يعن الله الشهري وشهره عبدالرحمن ناصر وزينه فايز علي . الفرع الثاني : إصلاح ذات البين . وفاز بها كل من : الشيخ : علي بن سعد الشبيلي الشهري والأستاذ : ظافر بن علي بن هشبول الشهري . الفرع الثالث : البحث العلمي المتميز فازت به في هذا العام الأستاذة : فايزه بنت عوض عايض محمد الشهري . أستلمها نيابة عنها ولي أمرها . الفرع الرابع : حفظ التراث والتعريف به ورعايته حجبت الجائزة لعدم توفر من تنطبق عليه شروط ومعايير الجائزة .

أعلن بعد ذلك اسم الفائز بجائزة لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة والتي يتم تقديمها كل عام للعضو المتميز في برامج وفعاليات اللجنة وقد قدمت هذا العام لرجل الأعمال الأستاذ : سعيد بن أحمد العسيري ثم تم السحب على ثلاث جوائز للجمهور مقدمة من ركن تنومة للعقار ومالكه الأستاذ عوض بن عبدالرحمن الشهري وبعد ذلك أقيم الحفل الشعبي لفرقة تنومة الشعبية حيث قدمت العرضة الشعبية شارك فيها رئيس المركز والحضور وقد تم تقديم الحفل بكفاءات شبابية من مدارس مكتب التربية والتعليم بتنومة بناء على توجيهات سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بإشراك الشباب في فعاليات وبرامج الصيف وبإشراف مباشر من سعادة مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ : عبدالقادر علي آل مبارك .


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

image

image
image

image
image

image
image

image

image

image

image


image

image
image


image
image

image
image

image
image

image
image




image
image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 14
التعليقات 14
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سد العين 02-08-1434 08:39 صباحاً
    بصراحه حفل كان لا يتحق حظور اقل شي 10 اشخاص
  • #2
    علي بن مهراس 02-08-1434 10:18 صباحاً
    بارك الله في جهود الجميع وادام الله علينا نعمة الامن والامان في ظل القيادة الرشيده
  • #3
    عبدالله مرعي 02-08-1434 11:30 صباحاً
    بارك الله في جهود الجميع ولكن أتمنى لو تعلن قيمة الجوائز المقدمة للفائزين .
  • #4
    صقر الصقور 02-08-1434 05:45 مساءً
    بارك الله فيكم ووفقكم الله ترتيب رائع جدا شكرا لمحافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني وجميع من وقف في هذا التنشيط
  • #5
    مرعي 02-08-1434 06:04 مساءً
    أن شاء الله صيف جميل بس كن العراضه شويه
  • #6
    انحم انحم 03-08-1434 05:14 صباحاً
    يا بلدية تنومة اتقوا الله . مدرج ظخم ولكن من دون مواقف سيارات اش الفايدة منه.انا وغير العشرات بغيت احضر حفل العيد وهذا الحفل وما حصلت موقف.
  • #7
    الشهري 03-08-1434 09:22 مساءً
    حفل جميل وكل سنه تظهر افكار جديه وتنضيم رايع واول مره يكون للجمهور جوائز بارك الله في الجميع
  • #8
    متابع 03-08-1434 09:37 مساءً
    ان جائز الجمهور فكره عظيمه وتدل على رويه حضاريه لن الجمهور اساس كل عمل ناجح شكراً لمحافظ تنومه وكل العاملين معه في لجنه السياحه وشكر موصول لمقدم الجوائز .
  • #9
    اخوالي شهاريه 05-08-1434 09:46 مساءً
    وين رجال واعيان محافظه تنومه ما نشوف مع رئيس المركز الا ناس قليل جداً والباقي شباب صغار سن لماذا لا يوجه دعوه لشيوخ ونواب القبايل ومدرا الدواير الحكوميه والمدارس من حقهم ما يحضرون ايلا ذي الدرجه ما فيه شويه تنسيق لحفل زي هذا تدعون الناس فيه عموماً بالتوفيق ولاكن ودنا ان اي حفل للمحافظه يكون افضل من كذا اغلبهم جاء تري عشان يتصور بس واذا كان كذا فنقول الف مبروك للي طلعته صورته
  • #10
    tnomh 08-08-1434 12:08 صباحاً
    اذا ذهب احترام كبار السن فقل على الدنيا السلام
  • #11
    تنومة نحبها 08-08-1434 05:50 صباحاً
    شكرا للجميع التنظيم في مواقف السيارات كان سئ جدا والبلدية توفر وتخطط مواقف بدلا من هذه العشوائية نتمنى التطوير في كل عام وياليت المدرجات تغطى
  • #12
    أبو عبدالعزيز 08-08-1434 10:20 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( صيف مع المطر ) كلمة رائعة بما تعنيه الكلمة جهود كبيرة تبذل من محافظ تنومة الاستاذ القدير الغالي عبدالرحمن بن زيد الهزاني والبلدية والتعليم ورجال الامن .. أين الحضور ؟ أين التفاعل ؟ كل هذه الجهود المبذولة تذهب مع أطياف الرياح لقد تبلغ جميع مشائخ ونواب وأعيان وأهالي محافظة تنومة بموعد افتتاح التنشيط وقد وصلتنا دعوات بالحضور مع أفراد قبائلنا وقد تأسفت لماذا لانحضر ونشارك اذا كنا صادقين باننا نحب تنومة بحقيقة وكل عام نشاهد مثل هذا التراخي وهذا ما نلمسه دائما في كل المناسبات التي تهم المنطقة والجميع يعرف ان تنومة رائعة وجميلة كنت اتالم عندما لم أشاهد المدرجات وقد تغطت جميع الكراسي من الاهالي الاعزاء ولا ننظر لمن يحقد على تنومة شكرا أبا زيد شكرا لزملاء في التعليم وعلى رأسهم الاستاذ القدير عبدالقادر بن علي وزملاءة في المكتب شكرا لبلدية تنومة والقائمين فيها وخاصة قسم الخدمات شكرا رجال الامن في تنومة وفق الله الجميع لكل خير وبركة
  • #13
    ابوحسن 08-08-1434 11:02 صباحاً
    معليش تعليقى متأخر,, بخصوص هذا الحفل وبكل صراحه كان سيئ جدأ وكان التنظيم اسوأولاادرى من هو المسؤل عن هذا التنظيم الهزيل؟ومع شديد الاسف من المنظمين اللذين يحملون بطائق جالسين فى مقدمة الصفوف؟ وشاهدت بعينى احد المشايخ اللذين حضروا لم يجد مكانه الا بصعوبه وشيخ اخر جلس فى مكان رئيس المركز حتى تم فسح المكان عن طريق المايك وتركه للرئيس ؟؟ وضيوف حضروا من ابها لم يجدوا من يستقبلهم والفائز بجائزة الدكتور ابوداهش كان يدور على مكان حتى جلس على كرسى ابيض بلاستيك كله غبار؟؟كنت اتمنى ان يكون التنظيم جميل ومن المفترض فى مثل هذه المحافل ان يكون التنظيم لاصحاب الخبره فى هذا المجال,, كان من الواجب ومن المعروف استقبال الضيوف عند وصولهم والمشى معهم حتى ياخذ كل واحد مكانه؟؟ وتحجز مسبقا بالاسم؟؟ اما مايخص الفرقه,, بدأت بقوه ثم تراجعت بصوره غريبه؟ لا ادرى لماذا اهل المناصب فى الفرقه اكثر من المشاركين؟؟علما بانهم لايعرفون اى لون من الالوان؟ عدا رئيس الفرقه,, واتمنى ان يكتفأ باسم رئيس الفرقه فقط,,ويتوجب على رئيس الفرقه الحزم قليلا فهناك الكثير من المشاركين لايعرفون لاعرضه ولا لعب ولا مدقال؟؟ من تتوفر فيه الشروط الثلاث السابقه من اجادة المدقال والعرضه واللعب فهو الاجدر بالمشاركه .. وارجوا اعادة النظر فى وضع الفرقه وتجديدهابمن يجيد المدقال والعرضه واللعب واللى مايعرف اى شى من هذه الالوان اللى ذكرتها يستريح حتى يتعلم والباب مفتوح للجميع؟؟ والفرقه تحمل اسم كبير وهو محافظة تنومه فيجب الظهور بالمظهر الجميل احتراما لتنومه,, وفق الله الجميع لما يحب ويرضى,, ودمتم بخير,, ارجوا من الاستاذ عبدالله بن غرمان عدم حذف اى حرف,, والله من وراء القصد
  • #14
    ابو عبدالله 10-08-1434 08:17 صباحاً
    اتمنى من اهل تنومه واطلب منهم وارجوهم رجاء خاص ان يوضحون عدم الحضور مثل هذا المناسبات علماً بان البلديه قد جهزة الموقع بجميع التجهزات الرايعه الجميله وبهذا نكون قد خدمناء تنومه واتضح لمن يهمه الامر في اللجنه السياحيه الموضوع ولا نتردد ونترك السلبيات تتغلب على الاجبيات ارسلو ملاحظاتكم باي طريقه ترونها ولاتتركون اى ملاحظه هذا راي الخاص وشكراً
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..