×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمطار على شرق النماص وعلو وادي ترج

دفاع مدني بيشة يتأهب للسيول

أمطار على شرق النماص وعلو وادي ترج
صحيفة تنومة - صالح الشهري تشهد منطقة شرق محافظة النماص وعلو وادي ترج في هذه اللحظات هطول أمطار غزيرة .
واوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير انه تم تمرير المعلومات الى عمليات الدفاع المدني بمحافظة بيشة للحيطة ومسح المواقع التي يمر بها السيل من خلال دوريات السلامة .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ام اصيل. جده 22-06-1434 02:57 صباحاً
    ربي لك الحمدحمدن كثير
  • #2
    ابو فجر،،،،، 19-06-1434 12:16 مساءً
    مشاء الله تبارك الله العلي العظيم،،،
أكثر  
الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

‫أغلقت بلدية محافظة بارق‬⁩ ممثلة في رقابة الأسواق تسع محطات مخالفة لم تطبق إشتراطات تحسين محطات الوقود و مراكز خدمة السيارات كما أزالت ١٠ سيارات تالفة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ضمن حملة معالجة التشوه..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

أتلفت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة لها خلال الأسبوع الماضي نحو 1703 كجم من المواد الغذائية الفاسدة ، وذلك ضمن جهود الأمانة بحملة الرقابة البلدية على الأسواق . و أوضح امين منطقة عسير الدكتور ولي..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

بدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في منطقة عسير بتقديم خِدماتها للرجال والنساء في 27 موقعًا ، وذلك في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والم..

الأخبار الرياضية / 02 جمادى الثاني 1441

أوضح مدرب مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم سعد الشهري أن انخفاض المعدل البدني للاعبين كان السبب الرئيسي في خسارة نهائي آسيا أمام كوريا الجنوبية . وقال الشهري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ال..

اقتصاد / 02 جمادى الثاني 1441

صرح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة أن المملكة تُتابع عن كثب، التطورات في السوق البترولية الدولية الناتجة عن التوقعات السلبية من التأثير المحتمل لوباء فيروس كورونا..

منوعـــات / 01 جمادى الثاني 1441

قالت لجنة الصحة الوطنية بالصين يوم الأحد إن قدرة فيروس كورونا على الانتقال تزداد قوة وإن عدد حالات الإصابة بالعدوى قد يواصل الارتفاع، وذلك بعدما أصاب الفيروس أكثر من ألفي شخص وأودى بحياة 56 آخرين في ..