×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير : الدولة مسؤولة وقادرة على حفظ أمن المواطن

أمير عسير : الدولة مسؤولة وقادرة على حفظ أمن المواطن
موقع تنومة - محمد الشهري - أبها أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير عن فخره واعتزازه بأهالي منطقة عسير قائلا سموه :" أنا فخور بأهلي أهالي منطقة عسير على تجاوبهم وحضورهم الدائم في كل ما يهم الوطن وأمن المواطن بالذات ".
جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم بمحافظي المحافظات والقيادات الأمنية ومشايخ ونواب وأعيان وأهالي المنطقة لمناقشة بعض الموضوعات التي تهم المنطقة.
وقال سموه : " باسمكم جميعاً ارفع شكري وتقديري لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ لتجاوبهم ولاتصالاتهم الدائمة وسؤالهم المستمر, كما اشكر أخي سمو وزير الداخلية على استجابته السريعة وعلى تشكيله لجنة عليا برئاسة معالي مدير الأمن العام وكبار قادة القطاعات الأمنية على مستوى المملكة".
وأضاف سموه : " أؤكد للجميع بأننا سوف نتعامل وبكل حزم مع من يحاول إيذاء المواطنين ولن نتساهل معه إطلاقا , فالدولة لديها قدرات أمنية وإمكانيات ضخمه جداً وهي مسؤولة وقادرة على حفظ أمن المواطن بإذن الله ، وهي المسؤول الأول عن حماية المواطن ، وأطلب من المواطنين عدم التدخل أو الاشتباك مع أي من المجهولين ، ولكن الدور المناط بهم هو إبلاغ الجهات الأمنية عن أي وجود لمجهولين في المنطقة ".
وأفاد سموه أن الدولة قوية بشعبها العظيم وبقواتها الباسلة فهي دوماً في خدمة المواطن وتسهر على حمايته ، مطمئناً الجميع بأنه متابع بدقة وعلى مدار الساعة لكل ما يجري وتصله تقارير كل ساعة عن الأوضاع وهي الحمد لله مطمئنة جدا ولا تستدعي أي قلق ، وأنه سيتم إن شاء الله خلال فترة وجيزة التمكن من تصفية هؤلاء المجهولين على أرض المملكة .
وقال سمّوه :" إن اللجنة الأمنية المشكلة من وزارة الداخلية قدمت اليوم إلى مقر إمارة منطقة عسير واجتمعت معهم وتدارست الموضوع بكل تفصيل وبكل دقة وبكل حزم ستوضع بإذن الله خطط شاملة لتطهير المنطقة من المجهولين الذين وجدوا للأسف المساعدة من بعض المواطنين من حيث عملية تنقلهم وإيوائهم وتشغيلهم ، ولكن هذا الأمر يستدعي أن نتعامل معه بقوة وبحزم ولن نتساهل إطلاقاً مع من يقوم بهذه المخالفات".
وأعرب سموه عن شكره للإعلاميين على تفاعلهم الواعي مع الحدث وتناوله بكل موضوعية ومهنية بدون تهويل ولا تضخيم.
من جهتهم عبّر المشايخ والأهالي عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على دعوته الكريمة لهم للاجتماع وبحث القضايا التي تهم المنطقة وأهلها ، مشيدين بالدور الكبير الذي يمثله سمّوه في تلمّس الحقائق وبحثها على أرض الواقع.
ورفعوا شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني - حفظهم الله-على اهتمامهم البالغ والمستمر بكل ما من شأنه راحة المواطن وأمنه وأمانه في هذا البلد الكريم ، سائلين الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار في ظل دولتنا الرشيدة.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير محمد بن مجثّل ورئيس الشؤون الخاصّة فيصل بن مشرف.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 19-04-1434 03:02 صباحاً
    حفظ الله لنا هذه الاسره المالكه الغاليه اللتي تسهر ليلا ونهارا لاجل راحة المواطن حفظ الله كل رجل امن يعمل لاجل دينه وملكيه ووطنه باخلاص حفظ الله بلاد الحرمين ممن يريد ان يفسد فيها،،،
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..