×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يترأس اجتماع مجلس التنمية السياحي.. غداً

موقع تنومة : متابعات  

أمير عسير يترأس اجتماع مجلس التنمية السياحي.. غداً



يترأس الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اجتماع مجلس التنمية السياحي غداً الأحد بقاعة الاجتماعات بالإمارة، وذلك بحضور المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير عبد الله مطاعن وأعضاء مجلس التنمية السياحي، والذي سيناقش القضايا المتعلقة بالسياحة في المنطقة وسبل تطويرها.


من جانبه، أوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بعسير عبد الله مطاعن أن اجتماع مجلس التنمية السياحي سيطلع على المشاريع السياحية في منطقة عسير، والتي ما زالت تحت التنفيذ، وكذلك المشاريع الأخرى المقترحة وأثرها على تنمية وتطوير القطاع السياحي، والاستماع لتوجيهات رئيس المجلس.


وأشار مطاعن إلى أن اجتماع مجلس التنمية السياحي سيقوم كذلك بمناقشة الخدمات المقدمة للسيّاح من الفنادق والشقق والوحدات السكنية، وتتبع أوجه القصور في هذه الخدمات وإيجاد حلول لها من أجل الوصول إلى الجودة المطلوب توفيرها في قطاع الإيواء بالمنطقة.


وبيّن مطاعن أن المجلس سيقوم بمراجعة الفعاليات والمهرجانات القائمة في منطقة عسير، وبحث كل ما يتعلق بها من جوانب التطوير والتحديث لأجل الخروج بواجهة جديدة من الأنشطة السياحية للمنطقة، وتجديد كل ما هو قائم في الوقت الحالي.


وأكدّ مطاعن أن منطقة عسير تتمتع بالعديد من المميزات التي جعلتها واجهة سياحية تجتذب الكثير من السيّاح والمصطافين من داخل المملكة وخارجها كدول مجلس التعاون الخليجي، وأن هذه المكانة التي تحظى بها منطقة عسير تحتاج إلى مزيد من الجهد والمثابرة من كافة الأجهزة الحكومية ذات العلاقة.


وأضاف أن منطقة عسير تحظى كغيرها من مناطق المملكة باهتمام ورعاية الدولة، ودعمها للجوانب التنموية في مختلف المجالات والمتابعة المستمرة من قبل أمير عسير، الذي يتابع باستمرار خطوات وإنجازات المجلس وما تمّ تحقيقه في الفترة الماضية، ووضع الإستراتيجيات المستقبلية لمهامه وأدواره.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..