×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الميزانية تَعِدُ بالكثير من الإنجازات ويجدر بكل مواطن ومواطنة أن يعتز بانتمائه لهذا الوطن

الدكتور عوض الأسمري في تصريح نشرته "الرياض"

الميزانية تَعِدُ بالكثير من الإنجازات ويجدر بكل مواطن ومواطنة أن يعتز بانتمائه لهذا الوطن
موقع تنومة - عبدالله غرمان  قال وكيل جامعة سلمان بن عبدالعزيز للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. عوض بن خزيم آل سرور الأسمري: عام جديد ينطوي على العديد من بشائر الخير للملكة، فمنذ برهة وجيزة سَعُدَت قلوبنا واطمأنت نفوسنا لأنباء شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سلمه الله، وتأتي البشارة الأخرى متمثلة في الإعلان عن ميزانية هذا العام 2013م والتي بلغت 820 ملياراً وهي الأعلى في هذا العهد الزاهر - والحمد لله - عبر تاريخ المملكة ومسيرتها المظفرة منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وصولاً إلى العهد الزاهر في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله الذي يكلأ الوطن بحكمته ويسهر على مصالح المواطنين.

لذا يجدر بكل مواطن ومواطنة أن يعتز بانتمائه لهذا الوطن، وبهذه القيادة الرشيدة التي لا تفتأ تعمل وتخطط لجعل كل فرد من أبناء وبنات المملكة شخصية مميزة في كل جوانبها، وعنصراً فاعلاً قادراً على الإبداع والابتكار، والإسهام في المسيرة الواعدة لهذا الوطن المبارك، ومما تنتهجه لأجل ذلك دعم مؤسسات التعليم وهيئاته على اختلاف أنواعها ومستوياتها ومجالاتها، ورفدها بكل مقومات الجودة وعوامل التطوير.
جاء ذلك في تصريح لسعادته نشرته صحيفة الرياض في عددها الصادر يوم أمس .
http://riy.cc/799089
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..