×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة الإمام مالك تكرم المتقاعدين

مدرسة الإمام مالك تكرم المتقاعدين
تنومة - حسن قاصله أقامت مدرسة الإمام مالك الابتدائية ممثلة في أعضاء التدريس ومنسوبي المدرسة حفل تكريم للمعلمين المتقاعدين وهم الأستاذ فايز بن علي آل متعب والأستاذ علي سعد محمد والأستاذ عبد الله محمد وقدان والاستاذ سعيد محمد عبدالله .
حيث قدمت الدروع التذكارية للمحتفى بهم وسط حضور عدداً من التربويين الذين قدموا لهم الشكر والثناء على ماقدموه من جهود خلال فترة خدمتهم في السلك التربوي مما أسهم في دفع عجلة التعليم في المنطقة متمنين لهم التوفيق والسعادة في حياتهم الجديدة .
image

image

image

image
image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن بن خلوفه 10-01-1434 08:38 صباحاً
    أنعم وأكرم بهم ..فايز متعب , عبدالله وقدان , علي سعد , سعيد وقدان لقد قاموا بواجبهم التعليمي والتربوي كما يجب ..وقدموا كل جهد وتعب لأبناء قريتنا فبارك الله فيهم والف شكر لهم يستحقون التكريم ويستحقون الثناء..أشخاص لم نعرف عنهم الا حسن الخلق وصدق التوجيه والأخلاص ..نتمنى لهم حياة سعيدة ..
  • #2
    وليد يوسف الشهري 11-01-1434 12:53 مساءً
    نسأل الله لهم التوفيق والسداد لما قدموه من خدمة اتجاه تلاميذهم واهني أ-عبد الرحيم بن خودان على ادارة المدرسه والله يعطيه الصحه والعافيه اول صورها شفتهامن بين الصور للاستاذ عبد الرحيم بصراحه كانت مخوفه جدا وهذي النظره نظرة اداري متمكن ويمارس العمل بصرامه ونقول له الى الامام ياابا عبدالله
  • #3
    فايز العباس 11-01-1434 10:39 مساءً
    أساتذتنا الكرام/ نتمنى لكم حياة مستقبلية مليئة بالسعادة والمحبة الدائمتين. جيل أشرق في زمن صعب واستمر في معايشة المتغيرات التربوية والتعليمية وكذلك الصعبة في وقتنا الحاضر وقد أبليتم بلاءً حسناً في مسيرتكم كما عهدناكم وسمعنا عنكم من طيب الأخلاق وحسن التعامل. لكم منا الدعاء بالتوفيق والسداد.
  • #4
    عبدالله بن علي الشهري 12-01-1434 03:09 مساءً
    نشكر من قام على هذا العمل المشرف وعلى رأسهم استاذي القدير مدير المرسه عبدالرحيم بن عبدالله بن خودان الشهري وهذا مجهود يستحق الى الاشاده ونسال الله التوفيق للجميع
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..