×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يهنئ سمو الأمير محمد بن نايف بتعيينه وزيراً للداخلية

واس هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ، وذلك بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه وزيراً للداخلية .
وقال سموه: إن اختيار سمو الأمير محمد بن نايف وزيراً للداخلية - صاحب الشخصية الأمنية المحترفة - لهو أمر في غاية الصواب حيث يُعدّ سمو وزير الداخلية العضد الأيمن والمساعد الأول - للمغفور له بإذن الله - صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ، صاحب المدرسة الأمنية ذات الطراز الرفيع ، الذي بذل الكثير من أجل الارتقاء بأداء الدور الأمني في المملكة ، ووصنع السياسة الأمنية الحديثة ، فقد تتلمذ سموه على يديه طوال السنوات الماضية ليتعلم فنون صناعة الأمن في أهم مدارسها على مدى تاريخ المملكة , وصقل حرفيته وموهبته في إدارة الأمن وفق استراتيجيات حديثة تنمّ عن بعد النظر والحكمة .
وأضاف سموه : إن الانجازات والجهود التي قام بها سموه واضحة ومشهود له منذ توليه منصب مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بالمرتبة الممتازة في 27 محرم 1420هـ ، حتى صدرت الموافقة في 4 رجب بتعيينه مساعداً لوزير الداخلية للشؤون الأمنية بمرتبة وزير ، واستطاع خلال هذه المسيرة من إحكام القبضة على الخلايا الإرهابية ، وتتبع تنظيماتها في المملكة ، وإفشال جميع الخطط والترتيبات التي تقوم بها من أجل إخلال الأمن .
ودعا سموه الله تعالى بأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - للخير وأن يجعل ما يقدمه لوطنه وشعبه في موازين حسناته وأن يوفق الجميع لكل ما من شأنه رفعة هذا الكيان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..