×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رؤساء البلديات في عسير يشتكون من المجالس البلدية

الرياض - فهد الشهري  اشتكى عدد من رؤساء البلديات في عسير من المجالس البلدية التي أصبحت تزيد من أعبائهم وتدخلهم في كل شيء دون علم أو فهم بالأنظمة والقوانين وأنه إذا لم يوافق على آرائهم فسوف يتحول بهم الأمر إلى شخصنة القضايا والبحث على تصفية الحسابات بدون وجه حق ، وطالب رؤساء البلديات في عسير بضرورة وضع حماية أمنية لهم وذلك في ظل التهديدات المتتالية التي يلقونها خاصة بعد أحداث إحدى بلديات منطقة الشمال التي تعرض رئيسها لتهديد ووصل الأمر إلى الاعتداء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية للتخطيط والبرامج المهندس جاسر الجاسر ومدير عام شؤون المجالس البلدية بالوزارة المهندس جديع بن نهار القحطاني بأمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل ورؤساء البلديات مساء أول من أمس وفق ما نشرته صحيفة "الرياض" .


التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافر بن محمد آل مهراس 04-12-1433 09:14 صباحاً
    المجالس البلدية ثمثل صوت المواطن..واللي في بطنه ريح مايستريح .. أما الحماية الأمنية فيترتب عليها موكب ورجال أمن في العمل والشارع والسوق والبيت .. ويغني عن هذا كله معنى المثل الشعبي العظيم أحسن البدع يكفيك الله شر المردود.. يعني الرد) . أرجو النشر فليس فيه مايعيب ( لايلحق أللي أنتم خابرين.... أيام الحادث إياه.
    • 1 - 1
      الشهري 05-12-1433 08:22 مساءً
      لعلنا ناسف وناسف كثيرا أن نصل في أمانآتنا إلى هذه الدرجة وهذه الأمانة تتجلى وينجلي قناعها عندما نصل إلى الكرسي الدوار فتصبح المثالية أساس عملنا بكل أسف ونرى بانه لم يعد لذلك الشخص قيمه أو رأي وأحق في إبداء رأيه فسادنا وفساد حالنا من انفسنا لأننا صامتين عن كل حق هو لنا لعلي اذكر احد الأخوة حينما كان مواطنا عاديا كان في قمة الخلق وقمة التواضع والنخوة والأمانة وعندما رزقه الله مركزا انتهت كل تلك الصفات واصبح ينادي باحترام الفوارق هنيئا لنا بمثل هؤلاء وسننتهي بهم عفوا سنرتقي بهم
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..