• ×

أمانة عسير تنظم اجتماعاً مع رؤساء البلديات بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس نظمت أمانة منطقة عسير اليوم اجتماعاً مع رؤساء البلديات بالمنطقة بحضور وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية للتخطيط والبرامج المهندس جاسر الجاسر ، ومدير عام شؤون المجالس البلدية بالوزارة المهندس جديع بن نهار القحطاني ، وأمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل .
وأكد وكيل الوزارة خلال الاجتماع أن البلديات تعد أقوى جهاز حكومي مرتبط بالمجتمع ولها علاقات مباشرة بتقديم الخدمات للمواطن والمقيم , مشيراً إلى أن 90 % من عمل البلديات ينحصر في الميدان .
وكشف الجاسر عن توجه الوزارة لاستحداث بلديات أخرى مستقبلا , مفيدا أن الوزارة ستسند العديد من الصلاحيات للأمانات بخصوص توزيع الهيكل التنظيمي وفتح فروع للبلديات لتخفيف الضغط عليها , مؤكداً أن منطقة عسير من أكثر مناطق المملكة المخصص لها بلديات .
وفي نهاية الاجتماع تم تقديم عرض مرئي عن إصدار الرخص الإلكترونية بأمانة عسير الذي قلص مهام المساح ودروه في العمل الميداني إلى نسبة80% قدمّه مدير عام الرخص بالأمانة المهندس إبراهيم الفلقي الذي أوضح مدى التطوير الذي حدث رغم إدخاله للإدارة في فترة وجيزة .


image

بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، عن استدعاء أكثر من ألفي مركبة "لكزس" من طراز "جي إكس". وأوضحت أن المركبات المستدعاة تقع موديلاتها ما بين عام 2010 إلى 2017، وذلك لخلل في نافخ الوسادة الهوائية في جهة الراكب...

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:26 صباحًا الخميس 18 سبتمبر 1440.