×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ضخ المياة المحلاة للنماص وتنومة نهاية شهر محرم القادم

موقع تنومة : محمد عامر  إطلع مجلس منطقة عسير اليوم الأحد المنعقد برئاسة أمير المنطقة رئيس المجلس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز على خطاب معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة رقم 14/37382 في26/9/1433هـ الجوابي لخطاب سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة رقم 39031 في3/8/1433هـ بشأن سير العمل في مشروع أنظمة نقل مياه الشقيق (المرحلة الثانية ) والخطوات التي قطعها المشروع , حيث تضمن خطاب معاليه بأنه سيتم تشغيل نظام نقل مياه أبـها / سبت العلايا حال الانتـهاء من أعمال التهيئة والاختبارات للخط ابتداء من خزانات ( أبـها المركزية) إلى خزانات ( باللحمر) مروراً بخزانات ( الملاحة ) وذلك في منتصف شهر ذو القعدة إن شاء الله كما سيتم تشغيل الخط من خزانات ( باللسمر) إلى خزانات ( باشوت) مروراً بخزانات ( تنومه والنماص والسرح وبني عمرو) إلى ( سبت العلايا) في نـهاية شهر محرم لعام 1434هـ .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..