×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أهالي وزوار عسير يفضلون تناول وجبة الإفطار في المتنزهات والحدائق العامة

 أهالي وزوار عسير يفضلون تناول وجبة الإفطار في المتنزهات والحدائق العامة
واس - ابها فضّل عدد من أهالي وزوار منطقة عسير تناول وجبة الإفطار خارج منازلهم في المتنزهات والحدائق العامة وذلك لما تتمتع به المنطقة من أجواء خاصة ومتجددة مفعمة بالود والمحبة بين أفراد الأسرة والمجتمع خارج أبواب المنازل , في ظل اعتدال الأجواء ووفرة الأمطار التي تشهدها المنطقة هذه الأيام , التي أسهمت في تشجيع العديد من العائلات والأصحاب للمشاركة في تناول وجبة الإفطار وإعادة التواصل الاجتماعي مع الأهل والأصدقاء.
وتجولت وكالة الأنباء السعودية في عدد من المتنزهات والتقت بعدد من الشباب الذين فضلوا تناول وجبة الإفطار خارج منازلهم , حيث أكد عبدالله الشهري أنه يفضل التواجد مع الأهل والأصدقاء لتناول وجبة الإفطار خارج المنزل خلال شهر رمضان المبارك لما لها من أهمية في إعادة التواصل الاجتماعي , مبينا أن كل فرد منهم يحرص على إحضار المأكولات الرمضانية الشعبية المعدة منزلياً والمشاركة في تحضيرها في أجواء إيمانية وروحانية .
وأوضح منصور اليامي الذي قَدِم من خارج المنطقة هو وعائلته أنه فضل قضاء شهر الصيام في مدينة أبها , والإفطار في المتنزهات والأماكن العامة وذلك للاستمتاع بالأجواء الرائعة التي تشهدها المنطقة , مشيراً إلى أن هذا الشهر الفضيل هو فرصة لتجديد العلاقات العائلية الخاصة والحوار العائلي المفقود طوال العام .
فيما أشار محمد الشهراني إلى أن الأجواء الجميلة والأمطار التي تحظى بها المنطقة أسهمت وبشكل كبير في الإقبال على المتنزهات لتناول وجبة الإفطار وسط أجواء معتدلة وممطرة .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشاهد 22-09-1433 06:01 صباحاً
    ماشا الله ابها مافية زيه وجماله
أكثر  
الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

أكد الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير على ضرورة الاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة وتذليل كافة العوائق التي تواجههم بما يضمن لهم الحياة الكريمة ويحقق النفع والفائدة لهم. جاء ذلك خلال استقبال سموه اليو..

الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله ‏- اتصالاً هاتفياً اليوم، بفخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين. وأكد خادم الحرمين الشريفين، لفخامته موقف المملكة الثابت م..

الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

صدر اليوم بيان من وزارة الخارجية فيما يلي نصه: اطلعت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية على إعلان الإدارة الأمريكية عن خطتها للسلام بعنوان " رؤية السلام والازدهار ومستقبل أكثر إشراقا"، وفي ضو..

الأخبار المحلية / 03 جمادى الثاني 1441

صرّح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي أن قيادة القوات المشتركة للتحالف وإلحاقاً لما أعلن عنه سابقاً من مبادرة إنسانية بتاريخ (14مايو 2018م) ستبد..

الأخبار المحلية / 03 جمادى الثاني 1441

رأس مدير عام التعليم بمنطقة عسير سعد الجوني ،اليوم ، اجتماع مجلس أولياء أمور الطلاب الذي نظمته وحدة الشراكة بين المدرسة والأسرة والمجتمع "ارتقاء"، بحضور مديري الوحدة للبنات الدكتورة حنان بامشيع ، والب..

الأخبار المحلية / 03 جمادى الثاني 1441

أقام دار الملاحظة الاجتماعية بأبها حفل تكريم للطلاب المتفوقين عن الفصل الدراسي الأول للعام 1441 هـ والمتميزين في البرامج والأنشطة خلال إجازة منتصف العام وذلك انطلاقا من أهمية التحفيز والتشجيع في العمل..