×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي وزوار عسير يفضلون تناول وجبة الإفطار في المتنزهات والحدائق العامة

 أهالي وزوار عسير يفضلون تناول وجبة الإفطار في المتنزهات والحدائق العامة
واس - ابها فضّل عدد من أهالي وزوار منطقة عسير تناول وجبة الإفطار خارج منازلهم في المتنزهات والحدائق العامة وذلك لما تتمتع به المنطقة من أجواء خاصة ومتجددة مفعمة بالود والمحبة بين أفراد الأسرة والمجتمع خارج أبواب المنازل , في ظل اعتدال الأجواء ووفرة الأمطار التي تشهدها المنطقة هذه الأيام , التي أسهمت في تشجيع العديد من العائلات والأصحاب للمشاركة في تناول وجبة الإفطار وإعادة التواصل الاجتماعي مع الأهل والأصدقاء.
وتجولت وكالة الأنباء السعودية في عدد من المتنزهات والتقت بعدد من الشباب الذين فضلوا تناول وجبة الإفطار خارج منازلهم , حيث أكد عبدالله الشهري أنه يفضل التواجد مع الأهل والأصدقاء لتناول وجبة الإفطار خارج المنزل خلال شهر رمضان المبارك لما لها من أهمية في إعادة التواصل الاجتماعي , مبينا أن كل فرد منهم يحرص على إحضار المأكولات الرمضانية الشعبية المعدة منزلياً والمشاركة في تحضيرها في أجواء إيمانية وروحانية .
وأوضح منصور اليامي الذي قَدِم من خارج المنطقة هو وعائلته أنه فضل قضاء شهر الصيام في مدينة أبها , والإفطار في المتنزهات والأماكن العامة وذلك للاستمتاع بالأجواء الرائعة التي تشهدها المنطقة , مشيراً إلى أن هذا الشهر الفضيل هو فرصة لتجديد العلاقات العائلية الخاصة والحوار العائلي المفقود طوال العام .
فيما أشار محمد الشهراني إلى أن الأجواء الجميلة والأمطار التي تحظى بها المنطقة أسهمت وبشكل كبير في الإقبال على المتنزهات لتناول وجبة الإفطار وسط أجواء معتدلة وممطرة .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشاهد 22-09-1433 06:01 صباحاً
    ماشا الله ابها مافية زيه وجماله
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..