×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سقوط اكبر مروج للخمور في المجاردة بعد هروب حراسته الشخصية

سقوط اكبر مروج للخمور في المجاردة  بعد هروب حراسته الشخصية
المجاردة - يحيى علي الشهري بجهود امنية وبمشاركة رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
بالمجاردة بأكبر من يدير تصنيع وتوزيع الخمور بالمجاردة بعد مقاومة شديدة منه ومن حراسه خاصة به .

وكان "عيسى" وهو إثيوبي مسيحي يقوم بإدارة عدة أوكار لصناعة للخمور والعرق المسكر ويستخدم عمالة من بني جلدته يقومون بالصناعة والترويج في حين يُشرف هو فقط على هذه الأوكار ويتواصل مع الزبائن .

وبعد جمع المعلومات والتحريات لرجال الهيئة تبين لهم أنه يتردد على الأماكن العامة لشراء بعض مستلزمات التصنيع وحوله مجموعة لا تقل عن سبعة أشخاص لحراسته يحملون "المطرقة" والأسلحة البيضاء.

وأعدت "الهيئة" كمينا للقبض عليه صباح أمس الجمعة حيث وُجد في الشارع العام بخاط , فقاوم حراسه رجال الهيئة ورجل الأمن المرافق لهم مقاومةً عنيفة جداً , لكن بعد تجمهر المواطنين وخوفهم من رجل الأمن فرّ الحراس وتم القبض على "عيسى" وتحويله إلى شرطة المجاردة لاستكمال التحقيق معه.

وناشد أهالي "خاط" مدير عام شرطة عسير إنقاذهم من هؤلاء الإثيوبيين بعد انتشارهم في المدينة وإرعابهم للمواطنين الآمنين وإفساد أبنائهم وأخلاقهم.

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الاصيل 16-09-1433 03:19 مساءً
    الله يديم نعمة الامن والأمان ...ومن سياق الخبر هناك اوكار يجب ان تحدد بعد التحقيق مع هذا الفاسد عيسى ويتم القبض على جميع المصنعين وانزال العقاب الشديد بهم واذا لم يتم ذلك على الأخوان في خاط رفع برقية عاجلة الى الأمير أحمد بن عبدالعزيز
  • #2
    عبدالرحمن بن خلوفه 16-09-1433 04:48 مساءً
    الحقيقة مثل عيسى كثير في جوانب منطقتنا وكل فترة نسمع بجهود رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ....وفقهم الله ...لا نقلل من جهود الامن ولكن الهيئة لها نسبة كبيرة في كشف هؤلاء وللأسف ان هؤلاء المجرمين لا ينكشفون الا بعد أسقاط الكثير من شبابنا ويصير مدمن ... وطننا الآن محاط بعدة مؤمرات والجميع يعلم ذلك وهؤلاء الشرارة الأولى في تحقيق تلك الأهداف فنرجو من وزارة الداخلية نشر رجال أمن مهمات خاصة لملاحقة هؤلاء المجرمين وتكثيف دوريات الأمن بالللباس المدني والقيام بحملات حقيقية في مكافحة هؤلاء المفسدين ومعاقبة المتعاونين معهم بعقاب مضاعف وتحميل كل مسؤول محلي شيخ او نايب او معرف او عمدة أي تساهل من قبله في فضح وكشف وتبليغ عن هؤلاء فهم يدمرون البلد دينيا وخلقيا وأقتصاديا ....والله من وراء القصد .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..