×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دخول أربع عاملات للإسلام وإفطار 434 صائماً في النماص

دخول أربع عاملات للإسلام وإفطار 434 صائماً في النماص
النماص : محمد عامر أوضح مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة النماص عبدالله الشهري، لـ«الشرق»، أنه تمت هذه الأيام إقامة عديد من المخيمات وتجهيز عديد من المساجد والمواقع لإفطار 434 صائماً، منها 26 وجبة تقدم لأسر محتاجة في منازلهم.
وأفاد الشهري أنه تم خلال شهر رمضان المبارك دخول أربع عاملات من الجنسية الأثيوبية إلى الإسلام، وجرى تلقينهنّ الشهادتين من قِبل القسم النسائي التابع للفرع ومتابعتهنّ في إيضاح أمور الدين لهنّ عبر محاضرات ولقاءات تتم لهنّ. ولفت الشهري أن المكتب يقوم بتوزيع عديد من الكتيبات والمنشورات الدعوية بعدة لغات على المسلمين التابعين للمكتب من أجل متابعتهم وتبصيرهم بأمور دينهم، فيما يحتاج المكتب إلى مزيد من الدعم من قِبل رجال الأعمال والموسرين. وكشف الشهري عن مشروع وقف الإحسان الدعوي الذي يعود ريعه لصالح مشروعات المكتب المتعددة منها إفطار صائم، طباعة المصحف والكتيبات بعدة لغات، الحج والعمرة للمسلمين الجدد، كفالة دعاة، مشيراً إلى أنه تم تخصيص أسهم للوقف تبقى منها أكثر من 43 ألف سهم تقدر قيمة السهم الواحد بمائتيْ ريال



صحيفة الشرق
http://www.alsharq.net.sa/2012/07/28/414519
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..