×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

(حافز) يصرف إعانة شهر شعبان للمستفيدين

فهد الشهري - متابعات شرع البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) اليوم في صرف إعانة شهر شعبان للمستفيدين الذين بلغ عددهم في هذا الاستحقاق مليوناً وثلاث مئة وثلاثة وثلاثين ألفاً وتسع مئة وأربعة وستين مستفيدا (1.333.964)، بزيادة قدرها 5% مقارنة باستحقاق الشهر السابق (رجب).

ويعد البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) أحد التطبيقات العملية للأوامر الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين والتي وجهت بإيجاد الحلول السريعة والفعالة لمساعدة الباحثين عن العمل وسيساعد البرنامج على إنشاء أدق وأحدث قاعدة بيانات تفصيلية عن الأيدي العاملة الوطنية القابلة للتوظيف، ويقوم البرنامج بصرف إعانة مالية شهرية مؤقتة للباحثين عن العمل قدرها 2000 ريال ولمدة 12 شهرا هجريا مع إعطاء الأولوية للتدريب والتأهيل والتوظيف.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    آل وشواش 2 06-09-1433 01:21 مساءً
    ولله كانه الضمان الإجتماع ههههههههه
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..