×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سعادة محافظ النماص يتلقى مطالب أعضاء منتدى النماص

في بادرة تعد الأولى على مستوى محافظي منطقة عسير

سعادة محافظ النماص يتلقى مطالب أعضاء منتدى النماص
موقع تنومة : محمد عامر  تفاعل سعادة محافظ النماص الأستاذ محمد بن حمود النايف مع مطالب عدد من شباب المحافظة إثر اطلاعه على عدد من الإقتراحات والمطالب التي طالبوه بتحقيقها عبر صفحات منتدى النماص الإلكتروني حول تحسين الخدمات البلدية والسياحية والخدمية التي تمس احتياجات الأهالي .

جاء ذلك لدى لقاء استمر لأكثر من ساعة عقده يوم أمس الثلاثاء مع المشرف على منتدى النماص الاستاذ خالد فراج العسبلي وعدد من أعضاء المنتدى الذي طلب اللقاء بهم واستمع لمطالبهم واقتراحاتهم وأبدى تجاوباً معها واعداً بمتابعتها مع الجهات المعنية في بادرة تعد الأولى على مستوى محافظي محافظات منطقة عسير .

وأشار النايف إلى أنه يسعى إلى بحث المطالب عبر شتى وسائل الإعلام المختلفة والتجاوب معها مؤكداً أن الأعلام شريك في النجاح وإيصال الصورة الحقيقة للمسؤول مطالباً بتوضيح الملاحظات وأوجه القصور والنقد الهادف بعيداً عن التجريح في الأشخاص .

ونوه النايف أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير تحث على بحث المطالب والإلتقاء بالشباب والاستماع لمقترحاتهم كونهم الركيزة التي يعتمد عليها المجتمع مشيراً إلى أن مبادرة سموه في تأسيس مجلس شباب عسير تعد من أولى المبادرات في اجتماع الشباب واحتوائهم والاستفادة من أفكارهم في دعم جهود التنمية .

ووجه النايف الدعوة لكافة أهالي المحافظة عبر مختلف فئاتهم إلى الإدلاء بطلباتهم ومقترحاتهم في تنمية المحافظة مشدداً بأن مكتبه مفتوح وجميع وسائل الإتصال متاحة للجميع .

وقدم الوفد خلال اللقاء عدد من المطالب خلال الاجتماع تتعلق بتحسين الخدمات البلدية في القرى وسبل تطويرها مع فتح طرق بديله لتخفيف الزحام الذي تشهده وكذلك مطالب تتعلق بدعم شبكة الاتصالات والانترنت والخدمات البنكية كما تم استعراض العديد من الأفكار الخاصة بالجانب السياحي التي ستسهم في تنميته وتطويره .

وفي ختام اللقاء قدم الجميع شكرهم وامتنانهم لسعادة المحافظ شاكرين له حسن استقباله واصغائه لكافة مطالبهم وحرصه على متابعتها وتنفيذها .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..